أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

في ليلة اكتساح براج.. كلوب يكشف عن اتفاق استثنائي مع محمد صلاح

اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه اتفق مع الدولي المصري محمد صلاح، هداف الريدز، على أمر استثنائي أثناء مباراة سبارتا براج التشيكي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

«الفراج» عن ضعف منافسي الهلال: بعض اللاعبين نجومًا على الورق فقط

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي لحجز مقعد في ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعدما أكرم وفادة ضيفه سبارتا براج، بسداسية مقابل هدف وحيد، مساء الخميس في مباراة الإياب من دور ثمن النهائي، على ملعب آنفيلد رود.

وعبر ليفربول بأريحية ودون معاناة لمقارعة الثمانية الكبار في اليوروبا ليج، بعدما قسى على سبارتا في العاصمة براج، بخماسية مذلة مقابل هدف وحيد، قبل أن يجدد التفوق الكاسح على المنافس التشيكي، ليبعث رسالة تحذير شديدة اللهجة في مجموع المباراتين بنتيجة 11-2.

ليفربول
ليفربول

واعترف يورجن كلوب، في تصريحات شبكة «TNT Sports»، أنه لم يكن يخطط لبقاء محمد صلاح فوق الميدان لمدة 90 دقيقة، من أجل الحفاظ على الهداف العائد للتو من إصابة قوية، إلا أن مجريات الأحداث أجبر الدولي المصري استكمال المواجهة.

وأوضح المدرب الألماني أنه بدأ في تجهيز ماتيز موسيالوفسكي من أجل سحب محمد صلاح من الميدان، إلا أن إصابة بوبي كلارك خلطت الأوراق، وهنا طلب من الهداف المصري بعد الرجوع إلى مناطق الدفاع في توجيه غير مسبوق.

وشدد كلوب على أنه لم يطلب من قبل من أي لاعب بعدما العودة للدفاع مع باقي عناصر الفريق إلا أن الوضع مع “مو” كان استثنائيا، مشددًا على أن محمد صلاح تمتع بثبات المستوى على مدار 7 سنوات مع ليفربول ويمتلك رغبة لا تتوقف.

وختم يورجن كلوب تصريحاته بالتأكيد على أن محمد صلاح لديه شغف دائم لهز شباك المنافسين، لذلك لم تكن مفاجأة أن يتجاوز حاجز 20 هدفًا مجددًا، في رقم استثنائي غير مسبوق، حيث كان في مقدوره أن يحقق هذا الإنجاز في يناير أو فبراير لولا الإصابة المحبطة.

وواصل النجم المصري محمد صلاح، إعادة كتابة التاريخ في آنفيلد، بعدما بصم على هدف وصنع 3 آخرين في شباك سبارتا براج التشيكي، لحساب اليوروبا ليج، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى حاجز 20 هدفًا وأكثر في 7 مواسم متتالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى