أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو| قبل انطلاقه بساعات.. حريق بالقرب من ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا وأعمدة الدخان تتصاعد

وثق مقطع فيديو، اليوم السبت، تصاعد أعمدة الدخان بالقرب من ملعب أتاتورك الأولمبي في العاصمة التركية إسطنبول؛ والذي يستضيف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

ونشرت قناة الإخبارية، مقطع فيديو، يوثق وجود حريق بالقرب من ملعب أتاتورك الأولمبي، ولكن دون الكشف عن أسباب الحريق حتى الآن.

 

مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان

يترقب عشاق كرة القدم من مختلف دول العالم النهائي الحلم لبطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» موسم 2022-2023، بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره إنتر ميلان الإيطالي.

ويدخل مانشستر سيتي نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وعينه على تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه ولإكمال إنجاز الثلاثية، في المقابل؛ فإن الأمل يحدو إنتر ميلان بالتتويج باللقب القاري للمرة الرابعة والأولى منذ عام 2010.

وشق مانشستر سيتي بنجاح طريقه في دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» موسم 2022-2023 حتى وصل إلى المباراة النهائية؛ حيث تصدر ترتيب المجموعة «G» متفوقاً على بوروسيا دورتموند الألماني وأشبيلية الإسباني وكوبنهاجن الدنماركي، وفي دور ثمن النهائي أطاح بلايبزيج الألماني ثم تجاوز مواطنه العملاق البافاري بايرن ميونخ بدور ربع النهائي، قبل أن يصطدم بحامل اللقب وكبير أوروبا ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي ليتفوق عليه وليتأهل إلى المشهد الختامي للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة عام 2020-2021 التي خسرها على يد تشيلسي.

على الجانب الأخر؛ احتل إنتر ميلان وصافة المجموعة «C» الحديدية، خلف بايرن ميونخ ومتفوقاً على برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، وفي ثمن النهائي تفوق على بورتو البرتغالي ثم مواطنه بنفيكا في ربع النهائي، قبل أن يتجاوز جاره اللدود آ سي ميلان في دور نصف النهائي.

الموعد والقنوات الناقلة

ويلتقي مانشستر سيتي مع إنتر ميلان؛ مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أتاتورك الأولمبي، في مدينة إسطنبول التركية.

وتبث مجريات المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري عبر مجموعة قنوات «beIN sports»، والتي خصصت قناتي beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports 2 HD Premium لنقل مجريات المباراة باللغة العربية وبتعليق عصام الشوالي وحسن العيدروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى