أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«يورجن كلوب» سلاح بوكيتينو لتبرير تخبط تشيلسي

اعترف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنّ مشروع النادي اللندني يحتاج إلى الوقت فقط من أجل جني الثمار والعودة إلى منصات التتويج، مطالبًا بالسير على خطى ليفربول بحثًا عن استنساخ تجربة الألماني يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا:

نجم النصر: مدرب الهلال كلمة السر وراء تألقي

وفقد تشيلسي أول فرصة لإنقاذ الموسم من الضياع، بعدما خسر أمام ليفربول بهدف دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء الأحد الفائت، على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن، لحساب نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد التمديد لشوطين إضافيين.

وأوضح بوكيتينو، في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة المرتقبة أمام ليدز يونايتد ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء: «مشروع تشيلسي يحتاج فقط إلى المزيد من الصبر، مالك النادي أظهر الدعم بعد خسارة النهائي، تود بويلي أيضًا كان معنا برسالة رائعة».

وأضاف المدرب الأرجنتيني: «دون شك نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد ضياع فرصة حسم لقب كأس كاراباو، ولكن على الطرف المقابل أمضى ليفربول 4 سنوات كاملة تحت إمرة يورجن كلوب دون أن يعرف طعم التتويج، وفي الأخير الجميع يعلم ماذا حدث».

وأكمل: «كلوب حصل على دعم إدارة الريدز من أجل الاستمرار في المشروع الواعد، الآن يحصل ليفربول على ما يستحق، أعتقد أن الوصول إلى المشهد الختامي إنجازًا رائعاً لهذا المشروع في تلك اللحظة، ويمكن البناء عليها في قادم المحطات».

وختم بوكيتينو تصريحاته: «لم نخطط أبدًا لخوض ضربات الترجيح كما يزعم البعض، على العكس تمامًا قبل الشوطين الإضافيين كنا نستهدف الحسم مبكرًا، ولهذا السبب قمنا بإشراك مهاجمين لكن تحتاج دائمًا إلى بعض الحظ لهز الشباك، ولو فزنا في 90 دقيقة لاختلفت ردة الفعل تمامًا».

الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى