أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | كأس كاراباو.. ليفربول يعبر فولهام وتفرض موعدًا ناريًا مع تشيلسي في النهائي

حجز فريق ليفربول مقعدًا وثيرًا في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو»، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي أمام مضيفه فولهام، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كرافين كوتاج، لحساب المشهد قبل الختامي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بعد اكتمال عقد المتأهلين.. تعرف على مواجهات ثمن نهائي أمم أفريقيا

البداية جاءت مثيرة ودون أن تترك فرصة لجس النبض بين الطرفين، حيث قص داروين نونيز شريط التهديد مبكرًا، ليطلق جرس الإنذار، الذي تحول بعد 11 دقيقة إلى هدف الأسبقية بعدما مرر كوانساه تمريرة حريرية إلى لويس دياز ليتوغل صوب منطقة الجزاء ويسدد كرة زاحفة عرفت طريقها إلى شباك لينو.


ورفض ليفربول أن يؤمن التقدم، بعدما سدد داروين نونيز كرة على الطائر، ردها قائم لينو، قبل أن ترتد إلى دياز في مواجهة المرمى، الذي وجهها بقوة إلى داخل الشباك، قبل أن يرفض الحكم الهدف الثاني بسبب وقوع المهاجم الأوروجوياني في مصيدة التسلل.

وأشعل عيسى ديوب الأجواء فوق الميدان، بعدما توغل ويلسون من الرواق الأيسر في حراسة من دفاعات ليفربول، قبل أن يرسل عرضية متقنة قابلها المدافع الفرنسي بلمسة واحدة إلى داخل الشباك، ليعيد المواجهة إلى المربع صفر، إلا أن الوقت لم يكن كافيًا ليمنح الفريق اللندني فرصة تعويض خسارة الذهاب.

واستفاد ليفربول من الفوز ذهابًا في ميدان آنفليد، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليعبر إلى المحطة الختامية من كأس الرابطة، ليفرض موعدًا ناريًا مع تشيلسي، الذي تجاوز عقبة ميدلسبره بسداسية مقابل هدفين في مجموع المباراتين، في سيناريو مكرر لنهائي نسخة 2021-2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى