أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صورة | جمهور الاتحاد يُجبر كريم بنزيما على قرار مفاجئ

يمر النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بأوقات صعبة للغاية رفقة النمور في الآونة الأخيرة، وذلك بالتزامن مع تراجع نتائج العميد على نحو لافت، لينتهي شهر العسل مع مدرج الإتي سريعًا ويصبح في مرمى غضب الجماهير الصفراء.

ولم يقدم قائد ريال مدريد السابق العرض المنتظر في القمة المثيرة التي خسرها الاتحاد في عقر داره أمام ضيفه النصر، بخماسية مقابل هدفين، والتي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. الشباب يطوي صفحة بيسكان

الظهور الباهت لكريم بنزيما أمام النصر في الهزيمة القاسية، جاء امتدادًا لتراجع مردود القائد الفرنسي والذي تعرض لانتقادات لاذعة عقب إهدار ركلة جزاء أمام الأهلي المصري، لحساب ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في القمة العربية التي خسرها النمور في «الجوهرة المشعة»، بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وبات كريم بنزيما وجبة دسمة على شاشات البرامج الرياضية في الساعات القليلة الماضية، وسط اتهامات بافتقاد الدوافع والشعور باللامبالاة فوق الميدان، إلى جانب مبررات بعدم التأقلم على الأجواء السعودية، إلا أن الهجوم بدا أكثر قسوة على الصعيد الجماهير.

وشنت جماهير الاتحاد هجومًا حادًا على المهاجم الفرنسي، عبر تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، لم تخل من التعليقات المسيئة والمطالبات بالرحيل عن النادي الغربي في ميركاتو الشتاء، على نحو أجبر النجم الفرنسي المخضرم على تعطيل الحساب الشخصي.

أفضل لاعب في العالم 2022، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان النمور في 20 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1685 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويعيش الاتحاد فترة عصيبة مؤخرًا، حيث تراجع إلى المركز السادس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بعد مرور 18 جولة، بفارق 22 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، بعدما تكبّد 3 هزائم تواليًا في المسابقة أمام ضمك والرائد والنصر، وتلقت شباكه 11 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى