دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

عاجل | هل هرب بنزيما من ثلاثية الرائد؟.. إجابة صادمة من مدرب الاتحاد

حالة من الجدل أثارها خروج المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من ملعب مباراة فريقه الاتحاد ضد نظيره الرائد، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الاتحاد خسر على يد الرائد؛ بنتيجة 1-3، مساء السبت، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن.

وشهدت المباراة استبدال كريم بنزيما عند الدقيقة 75 عندما كانت النتيجة تشير إلى تأخر الاتحاد بنتيجة 1-2.


الكثيرون اعتقدوا أن بنزيما هو من طلب استبداله وخروجه من أرضية الملعب، وذلك هرباً من سوء أداء الاتحاد الذي كان ينذر بهزيمة مؤكدة، خاصة وأنه يلعب بـ10 لاعبين فقط منذ الدقيقة 12 عقب طرد مدالله العليان بسبب إعاقة جوليو تافاريس، مهاجم الرائد.

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، برأ بنزيما من تهمة الهروب من المباراة والتخلي عن زملائه وقت الخسارة، ولكنه كشف عن سبب صادم لقيامه باستبدال المهاجم الفرنسي والدفع بالجناح صالح العمري بدلًا منه

جاياردو قال في تصريحات إعلامية: «استبدال بنزيما قرار مني شخصيًا، لأسباب فنية»، الأمر الذي زاد من الانتقادات الموجهة إلى المهاجم الفرنسي المخضرم بأنه غير مؤثر وغير مفيد للعميد بالرغم من تاريخه وإمكانياته الكبيرة التي كان يعول عليها الفريق عقب التعاقد معه في بداية الموسم.

بنزيما شارك مع الاتحاد في 19 مباراة بمختلف البطولات؛ أحرز خلالها 12 هدفاً وصنع 4 آخرين، ولكن ذلك لم يشفع مع العميد الذي يحتل حالياً المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن بفارق 22 نقطة عن المتصدر الهلال الذي يمتلك 50 نقطة.

الاتحاد خاض حتى الآن 17 مباراة بدوري روشن ولديه مواجهة مؤجلة أمام النصر؛ وقد فاز العميد في 8 مباريات وتعادل في 4 وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

عاجل فيديو | بثلاثية في دوري روشن.. الرائد يزيد معاناة الاتحاد الجريح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى