أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ميلان يطارد راموس في «حديقة الأمراء»

تدرس إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي، الحصول على خدمات الدولي البرتغالي جونكالو راموس، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تدعيم هجوم الروسونيري في سوق انتقالات الصيف المقبل، بناء على توصية المدرب المخضرم ستيفانو بيولي.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وكشف موقع «لاريبوبليكا» الإيطالية، أن النادي اللومباردي يرغب في التعاقد مع المهاجم البرتغالي في ميركاتو الصيف، من أجل تعويض الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو الذي يكتب الفصل الأخير في المغامر المثيرة في سان سيرو مع نهاية الموسم الجاري.

ولفت التقرير إلى أن النادي الإيطالي تحرك على نحو مبكر من أجل ترميم الخط الأمامي، تحسبًا أيضًا لرحيل المهاجم البرتغالي رفائيل لياو مع نهاية الموسم، في ظل إغراءات كبار القوم في القارة العجوز من أجل الظفر بصفقة من العيار الثقيل في الصيف.

وشدد التقرير على أن مفاوضات الروسونيري من أجل التعاقد مع راموس لن تكون مفروشة بالورود، في ظل مطالب باريس سان جيرمان المالية لفض الشراكة مع البرتغالي، خاصة وأن النادي الباريسي جلب هداف بنفيكا السابق إلى حديقة الأمراء مقابل 80 مليون يورو.

ويبدو جونكالو راموس منفتحًا على الانتقال إلى ميلان في الموسم المقبل، للتخلص من جحيم دكة لويس إنريكي، إلا أن المقابل المالي سيكون العائق الأبرز أمام إتمام الصفقة، إلى جانب راتب النجم البرتغالي الذي يتحصل على 6 ملايين يورو سنويًا في باريس.

جونكالو راموس
جونكالو راموس

ودافع راموس، الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في يناير 2024 قادمًا من بنفيكا، عن ألوان البي إس جي في 30 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي 2023-2024، بمعدل 1377 دقيقة، وقّع خلالها على 9 أهداف، وقدّم تمريرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى