أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

باريس سان جيرمان يطارد نجم الهلال في ميركاتو الصيف

تدرس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الحصول على خدمات الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، متوسط ميدان فريق الهلال، من أجل تدعيم وسط البي إس جي في سوق انتقالات الصيف المقبل، بناء على توصية المدرب الإسباني لويس إنريكي.

اقرأ أيضًا:

بدأت الحرب.. رئيس برشلونة: مبابي سيكون لعنة على ريال مدريد

وكشف موقع «fichajes» الإسباني، أن النادي الباريسي يرغب في التعاقد مع متوسط الميدان الصربي في ميركاتو الصيف، مستفيدًا من انفتاح سافيتش على العودة مجددًا إلى أجواء القارة العجوز، بعدما أمضى موسمًا وحيدًا رفقة أزرق الرياض.

ولفت التقرير إلى أن النادي الفرنسي سيقطع نصف الطريق صوب التعاقد مع سيرجي سافيتش عبر تقديم عرضٍ مغرٍ إلى نادي الهلال لإتمام الصفقة، على أن يكمل النجم الصربي باقي المهمة بإقناع إدارة برئاسة فهد بن نافل بفض الشراكة مع ختام الموسم الجاري، وقبل عامين من نهاية التعاقد.

سافيتش
سافيتش

وأكد التقرير أن تحرك باريس سان جيرمان يأتي تلبية لرغبة لويس إنريكي لترميم خط وسط الفريق، إلا أن المهمة لن تكون سهلة للتعاقد مع الصربي في ظل تمسك إدارة الهلال بعدم التفريط في جهود لاعب الوسط المتألق، والذي شكّل أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب العجوز جورجي جيسوس.

وكان نادي الهلال، أعلن في 22 يوليو الفائت، عن التعاقد مع الصربي سيرجي سافيتش، البالغ من العمر 29 عامًا، قادمًا من صفوف فريق لاتسيو الإيطالي، لمدة 3 سنوات حتى صيف 2026، ليقدم أوراق الاعتماد سريعًا رفقة الزعيم.

ودافع سافيتش عن ألوان الزعيم في 30 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي 2023-2024، بمعدل 2277 دقيقة، وقّع خلالها على 10 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، وساهم في منح الهلال السيطرة على صدارة الدوري السعودي، والتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين ودوري أبطال آسيا، في مشوار مدعوم بحزمة من الأرقام القياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى