أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

وصل الدمام.. أسطورة الريدز يطرق أبواب الاتفاق

حط أسطورة الكرة الإنجليزية ستيفن جيرارد، المدير الفني السابق لفريق آستون فيلا، صباح اليوم الإثنين، في مدينة الدمام من أجل استكمال المفاوضات مع إدارة نادي الاتفاق لتولي مهمة تدريب فارس الدهناء في الموسم المقبل 2023-2024.

وحزم جيرارد، أيقونة نادي ليفربول، الحقائب صوب المملكة من أجل الوقوف على منشآت نادي الاتفاق وملعب التدريب واللاعبين، والحياة في مدينة الدمام رفقة أفراد أسرته، إلى جانب التعرف عن قرب عن طموحات الكوماندوز، قبل التوقيع على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

الموت يفجع رئيس نادي النصر

وبدا ستيفن جيرارد منفتحًا على خوض مغامرة جديدة بعيدًا عن الأجواء الأوروبية، بعدما فض الشراكة مع آستون فيلا في أكتوبر الماضي، بعد بداية مخيبة في الدوري الإنجليزي ليترك المهمة إلى الإسباني أوناي إيمري، الذي قاد ثورة التصحيح رفقة الفيلانز.

وعقب تعليق الحذاء بعد مسيرة رائعة بين جدران آنفيلد، نجح ستيفن جيرارد في قيادة فريق رينجرز لتحقيق لقب الدوري الأسكتلندي لكرة القدم موسم 2020-2021، بعد غياب دام 9 سنوات عن منصات التتويج، حيث أنهى الموسم الاستثنائي دون هزيمة.

ويطمح نادي الاتفاق إلى إعادة ترميم الفريق الأول لكرة القدم رفقة جيرارد مع ارتفاع سقف المنافسة على الألقاب في الكرة السعودية ضمن مشروع تخصيص الأندية الطموح، وذلك خلفًا للمدرب الإسباني أنطونيو كازورلا الذي قاد فارس الدهناء لموسم صفري جديد.

وأنهى الاتفاق دوري المحترفين السعودي الموسم الفائت 2022-2023 في المركز السابع على سلم الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق 19 نقطة كاملة خلف المربع الذهبي، وبعيدًا عن القاع بـ9 نقاط فقط، جمعها من الفوز 10 مباريات، مقابل 7 تعادلات، وتكبّد 13 هزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى