دوري روشن السعوديأهم الأخبار

«سافيتش» مهدد بنفس مصير «رونالدو» بسبب هذا التصرف ضد زميله في الهلال

يواجه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش؛ نجم وسط ميدان فريق الهلال الأول لكرة القدم، انتقادات لاذعة وصلت لحد المطالبة بمعاقبته بالإيقاف والغرامة المالية بسبب قيامه بتصرف غير أخلاقي تجاه أحد زملائه، وذلك على غرار العقوبة الموقعة على البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر.

خلال الساعات القليلة الماضية؛ انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يظهر من خلاله سافيتش أثناء احتفاله رفقة لاعبي الهلال بتسجيل الهدف الثالث في مرمى الاتحاد، خلال مواجهة الكلاسيكو التي جمعتهما؛ مساء يوم الجمعة الماضي.

الهلال فاز على الاتحاد؛ بنتيجة 3-1، على ملعب المملكة آرينا، في إطار مباريات الجولة 22 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

سعود عبد الحميد
سعود عبد الحميد

مقطع الفيديو المتداول ظهر من خلاله سافيتش وهو يحتفل مع سعود عبد الحميد بتسجيل الأخير للهدف الثالث، حيث قام المحترف الصربي بلمس منطقة حساسة من جسد زميله.

جماهير الأندية المنافسة لفريق الهلال وفي مقدمتها جمهور الجار اللدود النصر تداولت مقطع الفيديو على نطاق واسع وطالبت بضرورة معاقبة سافيتش على غرار قيام لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بمعاقبة رونالدو، على خلفية حركته تجاه جمهور الشباب، في ديربي الجولة الـ21 من دوري روشن.

رونالدو امام جماهير الشباب
رونالدو امام جماهير الشباب

عقوبة الدون

لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ قررت معاقبة رونالدو بالإيقاف لمباراة واحدة لحساب جميع المسابقات التي يحق له المشاركة فيها، مع إلزام المهاجم البرتغالي بسداد غرامة قدرها 10 آلاف ريال لحساب اتحاد الكرة، إلى جانب 20 ألف أخرى لصالح الشباب تمثل تكاليف رسوم الشكوى.

الديربي شهد سجالًا بين أسطورة كرة القدم البرتغالي وجماهير الشباب طوال زمن المباراة، حيث استقبل عشاق الليوث الدون بهتافات معتادة لمنافسه اللدود «ميسي»، في محاولة لاستفزاز صاروخ ماديرا، رد عليها أول مرة بالتوقيع على هدف الأسبقية من علامة الجزاء عند الدقيقة 21.

الإثارة فوق الميدان والممتد أثرها إلى مدرجات ملعب الشباب، بلغت ذروتها مع توقيع أندرسون تاليسكا على هدف الفوز القاتل قبل صافرة النهاية بأربع دقائق، ليتوجه رونالدو صوب مدرج الليوث ليطلق العنان لاحتفال غير أخلاقي، أسال الكثير من الحبر.

فيديو | جورجينا تحدد موعد اعتزال رونالدو.. «صديقة الدون» في موقف محرج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى