أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | دفعة ثنائية للهلال قبل مواجهة الاتحاد المرتقبة في أبطال آسيا

تنفست جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الصعداء بعد عودة الثنائي المصاب إلى تدريبات الفريق، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد نادي الاتحاد، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الأحد، تدريباتهم وذلك بعد أن منحهم مدير الجهاز الفني البرتغالي خورخي خيسوس، راحة عن التدريبات يوم أمس، عقب فوزهم على الاتحاد في الدوري السعودي.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة «إكس»، إن الثنائي محمد البريك ومحمد العويس، شاركا في التدريبات الجماعية وذلك بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين؛ حيث غابا اللاعبان عن مباريات الزعيم في الآونة الأخيرة بداعي الإصابة.

وواصل حسان تمبكتي ومتعب المفرج برنامجيهما التأهيليين في العيادة وصالة الإعداد البدني، فيما بدأ المران بتدريبات بدنية ولياقية، واختتم الجهاز الفني المران بمناورة فنية على جزء من الملعب.

محمد البريك
محمد البريك
الهلال
الهلال

الهلال ضد الاتحاد

وستقام إحدى أبرز المباريات على الساحة القارية يوم الثلاثاء، عندما يتوجه نادي الاتحاد إلى الرياض لمواجهة مواطنه الهلال في مباراة الذهاب.

ومنذ إطلاق دوري أبطال آسيا في موسم 2002-2003، فاز كل منهما بلقبين، بينما فاز الهلال بلقب أعرق بطولة للأندية في آسيا منذ تأسيسها أربع مرات وهو رقم قياسي.

وعندما التقى الفريقان آخر مرة في دوري أبطال آسيا في ربع نهائي عام 2019، كان الهلال هو الذي فاز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في طريقه للتتويج بلقب البطولة. ومع ذلك، فقد خضع كلا الناديين لتغييرات هائلة في السنوات التالية، مما يعني، هذه المرة، أن عدداً من اللاعبين المشهورين عالمياً سيكونون ضمن تشكيلة الفريقين.

على الرغم من خسارة خدمات نيمار بسبب إصابة طويلة الأمد في وقت سابق من هذا الموسم، فإن ألكساندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وروبن نيفيز هم من بين النجوم الأجانب في الهلال، وينضمون إلى مجموعة من اللاعبين السعوديين الدوليين، وعلى رأسهم سالم الدوسري، أفضل لاعب في آسيا عام 2022، ليكوّنوا تشكيلة رائعة تتصدر الترتيب أيضاً في الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى