دوري روشن السعوديأهم الأخبار

نيمار يطير إلى البرازيل مجدداً.. والهلال يكشف عن موعد عودته

يستعد البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا؛ محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لمغادرة المملكة عائداً إلى بلاده البرازيلي، وذلك عقب حضوره لمواجهة الزعيم أمام الاتحاد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وظهر نيمار في ملعب المملكة آرينا؛ مساء الجمعة، من أجل دعم زملائه في فريق الهلال خلال مواجهة الاتحاد، التي انتهت بفوز أزرق الرياض بنتيجة 3-1.


نيمار عاد إلى الرياض منتصف شهر فبراير الماضي، حيث اطمئن عليه الجهاز الفني لفريق الهلال بجانب قيامه بجزء من البرنامج العلاجي والتأهيلي.

وأوضح الهلال أن نيمار سوف يعود إلى البرازيل مجدداً من أجل استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف ومتابعة الجهازين الطبي لفريقه الأول ولمنتخب البرازيل.

وحدد الهلال موعد عودة نيمار إلى الرياض في مطلع شهر أبريل المقبل.

نيمار أصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

اصابة نيمار
إصابة نيمار

وأسقط الهلال اسم نيمار من قائمة فريقه من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي لودي الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2024) قادماً من مارسيليا الفرنسي.

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع شهر نوفمبر الماضي، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

وفي نفس الإطار؛ منح البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، لاعبيه راحة من التدريب يوم غد السبت، على أن يتم استئناف التدريبات، يوم الأحد، استعداداً لمواجهة فريق الاتحاد.

ويلتقي الهلال مع الاتحاد مجدداً يوم الثلاثاء المقبل، ولكن هذه المرة على المستوى القاري، حيث منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

100 نقطة هلالية.. جيسوس يحقق رقماً قياسياً جديداً في تاريخ دوري المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى