أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الإصابات تضرب الاتحاد قبل موقعة الهلال في أبطال آسيا

تلقى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أخبار سيئة بعد إصابة نجمي الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ربع نهائي أبطال آسيا.. الثالوث السعودي يتصدر المشهد وإنجاز غير مسبوق ينتظر نجوم «روشن»

وقال نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، إن اللاعب أحمد الغامدي، تعرض لإصابة عضلية وسوف يستكمل برنامجه التأهيلي قبل عودته للتدريبات.

وأضاف نادي الاتحاد، أن الفرنسي كريم بنزيما، نجم العميد، يستكمل برنامجه التأهيلي من إصابته في عضلة الساق اليمني، دون تحديد موعد عودته، في إشارة إلى احتمالية غيابه عن مواجهة الهلال غدًا الثلاثاء.

على صعيد متصل، منح الجهاز الطبي بنادي الاتحاد موافقته للاعب مدالله العليان للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، فيما يواصل اللاعب البرتغالي جوتا برنامج التقوية البدنية الموضوع له تمهيداً لدخوله في التدريبات الجماعية تدريجياً، بعد تعافيه من إصابتي العضلة الضامة ومفصل القدم.

وأعلن نادي الاتحاد مشاركة اللاعب فواز الصقور في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابته في الكتف.

اتحاد
اتحاد

الهلال ضد الاتحاد في المملكة أرينا

وتتجه الأنظار غدًا الثلاثاء، إلى ملعب «المملكة أرينا» مجدداً في الرياض، حيث يستضيف الكلاسيكو المثير بين الهلال والاتحاد بعد أربعة أيام من مواجهتهما في الدوري المحلي والتي حسمها صاحب الأرض لصالحه بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويمني الهلال النفس بتجديد فوزه على غريمه لمواصلة مشواره في المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب بها (4 مرات آخرها عام 2021)، فيما سيحاول الاتحاد، البطل مرتين في 2004 و2005، رد الاعتبار وقطع شوط كبير نحو دور الأربعة.

لكن مهمة رجال المدرب الأرجنتيني مارسيلو داياردو لن تكون سهلة أمام رجال المدرب البرتغالي خورخي خيسوس الذين حققوا الفوز في المباريات الـ25 الأخيرة في مختلف المسابقات ولم يتذوقوا طعم الخسارة حتى الآن هذا الموسم، ويتطلعون إلى تحقيق فوز لتأمين موقعة الإياب.

عاجل | بمشاركة ثلاثي «دوري روشن».. صراع ناري على جائزة الحذاء الذهبي لدوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى