أهم الأخبارالكرة المحلية

جاياردو: الهلال ليس الأقوى في آسيا.. وهذا أسوأ شيء في الاتحاد

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أن فريق الهلال ليس الأقوى في قارة آسيا، مشدداً أن العميد قادر على تحقيق الفوز عليه.

الاتحاد يلتقي مع الهلال؛ على ملعب المملكة آرينا بالرياض، مساء يوم غد الثلاثاء، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، على أن تقام مباراة الإياب بملعب الجوهرة المشعة في جدة، يوم 12 مارس الجاري.

جاياردو قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لقد ذكرت في الماضي أن الهلال أفضل فريق في الدوري وليس آسيا، وبالنظر إلى الأرقام فهو صاحب أفضل الإحصائيات لكن هذا الأمر لا يمنعني من الفوز عليه، لأننا نمتلك عناصر جيدة وخاصة على مستوى الخبرة».

وتابع: «أسوأ شيء حدث معي في الاتحاد منذ وصولي هو الإصابات التي يعاني منها باستمرار، لكننا نعمل بالإمكانيات المتاحة ولا توجد مشكلة».

وأكمل المدرب الأرجنتيني: «مباراة الهلال لن تكون سهلة لأننا سنواجه خصما شرسا يمتلك العديد من الأسلحة، لكننا تعلمنا من المباراة الماضية».

جاياردو يحسم مصير مشاركة بنزيما أمام الهلال في أبطال آسيا

الطريق إلى ربع النهائي

الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة لنافباهور الأوزبكي، و6 لناساجي مازانداران الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي الهندي خالياً من النقاط، ثم فاز في دور الـ16 على سيباهان الإيراني بواقع 6-2 في مجموع المباراتين.

في المقابل تصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لكل من سيباهان الإيراني الثاني والقوة الجوية العراقي الثالث، في حين بقي رصيد ايه جي ام كي الأوزبكي خالياً من النقاط، وفاز في دور الـ16 على نافباهور الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين.

عاجل | الإصابات تضرب الاتحاد قبل موقعة الهلال في أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى