أهم الأخبارالكرة المحلية

المعيوف: منذ خسارة الاتحاد أمام الهلال في الدوري عملنا على تحسين الأداء

أكد عبد الله المعيوف؛ حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أن مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا لن تكون سهلة، مشيراً أن العميد عمل على تحسين الأداء منذ خسارته أمام الزعيم في مباراته الماضية ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاتحاد يلتقي مع الهلال؛ على ملعب المملكة آرينا بالرياض، مساء يوم غد الثلاثاء، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، على أن تقام مباراة الإياب بملعب الجوهرة المشعة في جدة، يوم 12 مارس الجاري.

جاياردو: الهلال ليس الأقوى في آسيا.. وهذا أسوأ شيء في الاتحاد

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ صرح المعيوف: «الفريقان يملكان نجومًا كبارًا، وكلاهمـا لديهما عناصر خبرة ونتطلع إلي المنافسة من أجل حصد اللقب».

وأضاف: «المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، وهي بمثابة الشوط الأول الذي نسعى للتقدم فيه».

واختتم حارس العميد: «الفترة بين المباراة الماضية ومباراة الغد تعتبر قصيرة إلا أننا عملنا علي تحسين الأداء».

الطريق إلى ربع النهائي

الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة لنافباهور الأوزبكي، و6 لناساجي مازانداران الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي الهندي خالياً من النقاط، ثم فاز في دور الـ16 على سيباهان الإيراني بواقع 6-2 في مجموع المباراتين.

في المقابل تصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لكل من سيباهان الإيراني الثاني والقوة الجوية العراقي الثالث، في حين بقي رصيد ايه جي ام كي الأوزبكي خالياً من النقاط، وفاز في دور الـ16 على نافباهور الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين.

وشهدت المواجهات الثمانية الأخيرة بين الفريقين تفوق الهلال في 7 مباريات، مقابل التعادل في مباراة واحدة، وكانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين على الصعيد القاري في دوري أبطال آسيا 2019 حيث تعادلا ذهاباً 0-0 في جدة قبل أن يفوز الهلال 3-1 في الرياض ليتابع المسيرة ويتوج في النهاية بلقب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى