أهم الأخبارالكرة المحلية

جيسوس: المباراة أمام الاتحاد صعبة.. ولكننا نستعد جيداً لحصد البطولات الثلاث

أكد البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، أن فريقه تنتظره مواجهة صعبة أمام الاتحاد بدوري أبطال آسيا، معرباً في الوقت نفسه عن سعادته ورضاه عن نتائج الزعيم هذا الموسم بمختلف البطولات.

الهلال يستعد لمواجهة الاتحاد، على ملعب المملكة آرينا بالرياض، مساء يوم غد الثلاثاء، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024، على أن تقام مباراة الإياب بملعب الجوهرة المشعة في جدة، يوم 12 مارس الجاري.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة؛ صرح جيسوس: «المباراة أمام الاتحاد صعبة ولكنها لن تكون حاسمة لأن هناك إيابًا».

جاياردو: الهلال ليس الأقوى في آسيا.. وهذا أسوأ شيء في الاتحاد

وأضاف: «أتمنى أن يظهر الهلال بنفس المظهر الذي خرج به في مواجهة الدوري، لأن الاتحاد له كامل الاحترام، لأنه منافس قوي».

وأكمل المدرب البرتغالي: «هذا الموسم يبدو رائعاً لغاية الآن، وذلك من خلال مشاهدة الفريق يحقق 25 انتصار على التوالي».

وواصل: «اعتباراً من الآن سوف نتعامل مع اللحظات المهمة لصنع القرار، حيث هنالك مباريات مصيرية يجب أن نحقق الفوز خلالها لنحرز الألقاب التي نريد».

وأوضح: «نحن مستعدون لهذه اللحظات الآن، ومن الضروري أن نستعد جيداً للبطولات الثلاث التي نشارك بها، نحن دخلنا مرحلة الحسم، وهي ما كنا نستعد له، حيث لم نحرز أي شيء بعد».

الطريق إلى ربع النهائي

الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة لنافباهور الأوزبكي، و6 لناساجي مازانداران الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي الهندي خالياً من النقاط، ثم فاز في دور الـ16 على سيباهان الإيراني بواقع 6-2 في مجموع المباراتين.

في المقابل تصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لكل من سيباهان الإيراني الثاني والقوة الجوية العراقي الثالث، في حين بقي رصيد ايه جي ام كي الأوزبكي خالياً من النقاط، وفاز في دور الـ16 على نافباهور الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين.

فيديو | بعدما هز شباك الاتحاد.. سعود عبد الحميد يفوز بهدف الجولة الـ22

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى