أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رومانو يكشف حقيقة انتقال ساديو ماني إلى الأهلي

دخلت إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد الغامدي، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، من أجل تدعيم هجوم الراقي في سوق انتقالات الصيف الجاري، بحثًا عن عودة الثنائي الرائعة مع البرازيلي روبرت فيرمينو.

إدارة نادي الأهلي، واصلت التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم صفوف الراقي في سوق انتقالات الصيف الجاري بصفقات من العيار الثقيل، حيث نجحت رسميًا في التعاقد مع الدولي البرازيلي روبرت فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ليظفر بقطعة ثمينة في الميركاتو.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. الأهلي يحسم صفقة فيرمينو

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابروزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «الأهلي لم يقدم أي عرض رسمي لساديو ماني حتى الآن، هناك اهتمام ولكن لا يوجد عرض رسمي حتى الآن».


ويبدو ماني قريبًا من الرحيل عن النادي البافاري في الصيف الجاري، بعدما مر بموسم متقلب في أليانز أرينا، حيث يبدو هدفًا رئيسيًا على لائحة الأهلي، كما يبدو ريال مدريد ضمن الخيارات المتاحة على طاولة السنغالي، فيما تدرس أندية إنجليزية الدخول على خط الصفقة.

ساديو ماني
ساديو ماني

ودافع ساديو ماني، البالغ من العمر 31 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف بايرن موينخ في صيف 2022 قادمًا من ليفربول، عن ألوان البافاري في 38 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري 2022-2023، بمعدل 2204 دقائق، بصم خلالها على 12 هدفًا، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وكانت إدارة النادي الأهلي، أعلنت في وقت سابق، عن الحصول على خدمات الدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، ليظفر الراقي بصفقتين من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الجاري، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود بعد موسم مخيب في غياهب دوري الدرجة الأولى.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى