أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مدافع روما يدخل دائرة اهتمام الأهلي

واصلت إدارة نادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم صفوف الراقي في سوق انتقالات الصيف الجاري بصفقات من العيار الثقيل، حيث دخلت في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الدولي الإيطالي بليوناردو سبينازولا، مدافع روما.

وكشفت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، أن الأهلي يرغب في إقناع بليوناردو سبينازولا بشد الرحال إلى مدينة جدة في ميركاتو الصيف، دون الكشف عن المقابل المادي، وذلك ضمن مخطط أخضر جدة لبناء فريق قادر على المنافسة من جديد.

اقرأ أيضًا:

40 مليون يورو تُقرب برناردو سيلفا من الدوري السعودي

ولفت التقرير إلى أن إدارة الأهلي حاولت إغراء ظهير أيسر ذئاب روما بعرض كبير، مستفيدًة من تجاهل الجيلاروسي بدء مفاوضات تمديد عقد الدولي الإيطالي الذي ينتهي تعاقده في صيف 2024، وهو الأمر الذي يصب في صالح انتقال بليوناردو إلى الدوري السعودي الموسم المقبل.

ويدرك النادي السعودي صعوبة الحصول على جهود الظهير الأيسر الإيطالي، الذي شكّل أحد العناصر المؤثرة في حصد منتخب إيطاليا لقب كأس الأمم الأوروبية 2020، في ظل دخول أكثر من طرف أوروبي على خط المفاوضات مع سبينازولا.

ويمتلك سبينازولا، صاحب الـ30 عامًا، خبرات واسعة في الدوري الإيطالي، عبر مسيرة رائعة تنقل خلالها بين أندية إمبولي ويوفنتوس وفيتشنزا وبيروجيا وآتالانتا قبل أن يحط الرحال في روما، في يوليو 2019، كما خاض 23 مباراة بقميص الآزوري.

وكانت إدارة النادي الأهلي، أعلنت مساء اليوم الأربعاء، رسميًا عن الحصول على خدمات الدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، ليظفر الراقي بصفقة من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود بعد موسم مخيب في غياهب دوري الدرجة الأولى.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى