أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| أول تعليق من السنغالي ميندي بعد الانضمام إلى الأهلي

أعرب السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالانضمام للنادي الأهلي قادمًا من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ميندي في تصريحات للحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر «تويتر» «أعتقد أن الدوري السعودي للمحترفين يصبح أفضل، نستطيع أن نرى كل الأسماء الكبيرة التي تأتي، وأنا متأكد أن نجوماً آخرين سيصلون قريباً، وهم هنا لتطوير كرة القدم السعودية وأنا جزء من هذا الأمر وفخور بأن أكون جزءا منه».

وتابع: «نستطيع أن نرى أن التطور ليس في كرة القدم فقط هنا، فالتطور أيضا في مشاريع أخرى، وهي مشاريع ضخمة ومختلفة، وهذا مثير جدا للاهتمام وفرصة جميلة أن أشاهد هذا بنفسي، وأن أعيش في مدينة رائعة مثل جدة ومشاريعها الكثيرة والمختلفة».

 

وأضاف: «أيضا أن أكون جزءاً من نادٍ تاريخي مثل الأهلي فهو امتياز وشرف كبير، لذلك عندما تواصل معي بدأت بمشاهدة بعض الفيديوهات على يوتيوب، ورأيت الأجواء الرائعة للجماهير في مدرجات الملعب، المشجعون مجانين بكرة القدم».

وتابع: «أعتقد أنك عندما تلعب كرة القدم على أعلى المستويات كلاعب، ما تحتاجه هو مثل هذه الأجواء، وأعرف أن هذا النادي طموح جداً، وأنا أيضا طموح؛ لذلك كان التوقيع والانضمام لهذا النادي الرائع واضحاً وطبيعياً».

وواصل: «شعوري كان رائعا وشاهدت الجماهير وأجواء الملعب على يوتيوب، وتمكنت من الشعور بشغفهم، وحتى الرسائل التي وصلتني على إنستجرام ومواقع التواصل كان منها صور (التيفو) وكانت رائعة، وأعرف أنه يطلق عليهم لقب الأسود، وأنا أسد من السنغال وهذا تناغم مثالي».

وأتم: «رسالتي لجمهور الأهلي: أنا سعيد جدا لأن أكون هنا الآن ولا يسعني الانتظار حتى أبدأ وأن أشاهدكم جميعا في الملعب، وأعتقد أنكم تعرفون لقبي إذ وصلتني الكثير من الرسائل، يطلقون علي (إدو) لذلك باستطاعتكم تسميتي بهذا اللقب، وللأهلي جينا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى