أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد التعاقد مع فيرمينو.. الأهلي يستهدف لم شمل ثنائي ليفربول

تستهدف إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «الأندية السعودية تضغط للتعاقد مع ساديو ماني من بايرن»، مشيرًا إلى أن الأهلي يريد التعاقد مع الدولي السنغالي بعد الإعلان الرسمي عن ضم البرازيلي فيرمينو.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن التعاقد مع الدولي البرازيلي روبرت فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ليظفر بقطعة ثمينة في الميركاتو.

ونشر الأهلي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الأربعاء، صور مراسم توقيع عقود انتقال المهاجم البرازيلي المخضرم إلى الراقي في صفقة انتقال حر، معقبًا: «الـديناميت فيرمينو يوقع رسمياً لـقلعة الكؤوس».

وأضاف رومانو: «هناك اهتمام أيضًا من الأندية الأخرى ولكن لا يزال هناك انتظار لسماع نية اللاعب».

ولعب فيرمينو وماني عدة سنوات بقميص نادي ليفربول الإنجليزي؛ حيث شكلا ثنائي قوي رفقة الدولي المصري محمد صلاح، ليقود الثلاثي الريدز لتحقيق العديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ودشن روبرتو فيرمينو  مسيرته الكروية ضمن صفوف فيجويرينسي البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى أوروبا لخوض تجربة مثيرة بدأت عبر بوابة هوفنهايم الألماني، ثم كان التوهج بألوان ليفربول، في الفترة من 2015 إلى 2023؛ حيث شارك مع الريدز في 362 مباراة، أحرز خلالها 111 هدفاً وصنع 79 آخرين، وتوج بـ7 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا واستعادة البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا.

وكانت إدارة النادي الأهلي، أعلنت في وقت سابق، عن الحصول على خدمات الدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، ليظفر الراقي بصفقتين من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الجاري، بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود بعد موسم مخيب في غياهب دوري الدرجة الأولى.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى