دوري روشن السعوديأهم الأخبار

من أجل الحفاظ على الاستقرار.. الهلال يستعد لتأمين جيسوس بهذه الطريقة

بدأت إدارة نادي الهلال التفكير في الحفاظ على حالة الاستقرار التي يعيشها فريقها الأول لكرة القدم سواء على صعيد النتائج أو التجانس بين أفراده، وذلك من خلال التحرك لتأمين بقاء المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس في منصبه لفترة طويلة.

جيسوس البالغ من العمر 69 عاماً عاد لقيادة الهلال في ولاية تدريبية ثانية خلال شهر يوليو 2023، وقد وقع على عقد مع إدارة الزعيم يمتد لمدة موسم واحد فقط ينتهي في 30 يونيو 2024.

عاجل فيديو | «أعذار المهزومين».. خيسوس يفتح النار على منتقدي سلسلة الهلال التاريخية

وتدرس إدارة الهلال حالياً تقديم عرض إلى جيسوس من أجل تجديد التعاقد معه لمدة موسم أخر على أقل تقدير، بحسب كووورة، مع إمكانية وضع بند يسمح بتمديده إلى موسم إضافي؛ أي حتى 30 يونيو 2026.

إدارة الهلال معجبة بأداء جيسوس مع الفريق الأول، وتسعى للحفاظ على تألقه واستمراره في النتائج المميزة التي يقدمها وذلك عن طريق التمسك بالمدرب البرتغالي لضمان الاستقرار، وخوفاً من تعرضه لهزه حال رحل وتم استبداله بمدير فني جديد.

جيسوس قاد الهلال مؤخراً لتحقيق سلسلة انتصارات متتالية هي الأطول في تاريخ كرة القدم، بواقع 29 انتصاراً متتالياً، 17 في إطار دوري روشن للمحترفين، و9 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، و3 انتصارات بكأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال تحت قيادة جيسوس هذا الموسم 2023-2024؛ يتصدر جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه النصر، وذلك بعد مرور 24 جولة من عمر المسابقة، كما تأهل إلى نصف نهائي بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

عاجل | الهلال يحلق في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد الجولة 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى