أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «أعذار المهزومين».. خيسوس يفتح النار على منتقدي سلسلة الهلال التاريخية

فتح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، النار على منتقدي سلسلة الفوز المتتالي للزعيم في كافة البطولات، مؤكدًا أن الرقم التاريخي للزعيم جاء بسبب الأداء الكبير الذي يقدمه الفريق.

عاجل فيديو | الهلال يخطف فوزًا قاتلاً من ضمك في دوري روشن

وحقق نادي الهلال فوزًا صعبًا على نظيره ضمك، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ليصل إلى 29 فوزًا متتاليًا كأول فريق في العالم يصل إلى هذا الرقم، متجاوزًا أفضل أندية أوروبا وأعرقها ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونخ الألماني وأياكس الهولندي.

وشهدت مباراة الهلال وضمك، اعتراضات كبيرة من كوزمين كونترا، المدير الفني لنادي ضمك؛ حيث أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه، بعد اعتراضه على القرارات التحكيمية.

وقال خيسوس في تصريحات عقب المباراة: «مباراة كانت صعبة أمام فريق منظم، ولا أعرف لماذا مدرب ضمك يشتكي من التحكيم، لم يكن هناك أي قرارات مؤثرة للحكم على المباراة، وأن كان رأيه أن هناك قرارات مؤثرة يبدوا أنه شاهد مباراة أخرى».

وأضاف خيسوس: «الوقائع والإثباتات تبرهن على أن الانتصارات المتتالية للهلال ترجع للأداء الكبير الذي يقدمه، وأي فريق لا يستطيع مجاراتنا في الملعب يذهب لإختلاق أعذار، اسميها أعذار المهزومين».

وتابع مدرب الهلال: «قبل المباراة المقبلة أمام الشباب، سنعرف كيف سندير المباريات فيما تبقى من الموسم، وحتى الآن لم نحقق أي شيء».

واختتم: «تفوقنا لأننا كنا الأفضل، والهلال وصل لعدد 37 مباراة دون خسارة، ولمن يقول أن الهلال يحصل على المساعدة، نعم نحن نحصل على مساعدة ودعم جماهيرنا، وعدم الخسارة حتى الآن يعود لأداء الفريق الرائع».

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 68 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد نادي ضمك عند النقطة 34 في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى