دوري روشن السعوديأهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد الاتفاق في دوري روشن.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تترقب جماهير النادي الأهلي مباراة فر يقها الأول لكرة القدم مع نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024، على أمل العودة إلى طريق الانتصارات مجدداً لمواصلة الحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب.

وكان الأهلي قد خسر على يد النصر، بنتيجة 3-4، في مباراة الجولة السابعة الماضية من دوري روشن، وهي الهزيمة الثانية للراقي هذا الموسم ببطولة الدوري عقب السقوط المدوي أمام الفتح، بنتيجة 1-5، في إطار الجولة الخامسة.

فيديو | الزعيم يقبل الهدايا.. الهلال يهزم الشباب ويخطف صدارة دوري روشن

الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي يستضيف الاتفاق، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، وذلك في ختام مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن.

وسيتم نقل مباراة الأهلي ضد الاتفاق عبر شبكة قنوات «SSC» الرياضية، وبالتحديد عبر قناة «SSC SPORT1»، وبتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف عبر القناة الصوتية الأولى، وحماد العنزي عبر القناة الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع

ووضع الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، اللمسات الأخيرة على تشكيلته الأساسية التي سوف يخوض بها مواجهة الاتفاق، حيث من المتوقع أن يجري تغييرًا وحيدًا على التشكيل الذي واجه به النصر، بعدما زادت فرص الدفع بالظهير الأيسر سعد بالعبيد بدلا من بسام الحريجي، الذي أصيب في مواجهة العين بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المتوقع أن يدخل ماتياس يايسله بتشكيل أساسي لفريق الأهلي مكون من:

  • حراسة المرمى: إدواردو ميندي.
  • خط الدفاع: علي مجرشي – ديميرال – إيبانيز – سعد بالعبيد.
  • خط الوسط: محمد المجحد – فرانك كيسي – ماكسيمان – جابرييل فيجا – رياض محرز.
  • خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو.

فيديو | بسبب مواعيد الصلاة.. لاعب الطائي يوجه رسالة خاصة إلى لجنة المسابقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى