دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | الزعيم يقبل الهدايا.. الهلال يهزم الشباب ويخطف صدارة دوري روشن

حسم فريق الهلال الأول لكرة القدم ديربي الرياض بالفوز على جاره الشباب بنتيجة 2-0، مساء الجمعة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وبهذا الفوز، يرفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة ويصعد إلى صدارة دوري روشن مستفيداً من سقوط حامل اللقب الاتحاد في فخ التعادل السلبي مع الفيحاء، بينما تجمد رصيد الشباب عند 8 نقاط وظل في المركز الحادي عشر.

الاتحاد يسقط بفخ التعادل السلبي أمام الفيحاء بدوري روشن

وسجل الهدف الأول للهلال اللاعب كاليدو كوليبالي في الدقيقة 68، قبل أن يضيف اللاعب ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقى 78.

وشهدت المباراة أحداث مثيرة، كانت بدايتها باحتساب ركلة جزاء لصالح الهلال عند الدقيقة 22 قبل أن يقرر الحكم إلغائها عقب الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد «VAR».

وعند الدقيقة 37، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مرة أخرى لصالح الهلال أيضاً وقد تأكد صحتها بتقنية الفيديو المساعد «VAR»، ولكن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا أهدرها وفشل في تسجيلها.

وعند الدقيقة 68، تمكن اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي من تسجيل الهدف الأول للهلال، بعد عرضية حولها برأسه لداخل الشباك.

وسجل المهاجم الكسندري ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 76، مستغلا تمريرة سحرية من نيمار ليسدها ويتصدى لها حارس الشباب لكنه عاد وسدد مجددا لداخل الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى