أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو| رسميًا.. ثنائي باريس سان جيرمان إلى روما الإيطالي

أعلن نادي باريس سان جيرمان، انتقال البرتغالي ريناتو سانشيز والأرجنتيني ليوناردو باريديس، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف نادي روما الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، إن لاعب الوسط البرتغالي، ريناتو سانشيز انتقل إلى روما، معارا حتى نهاية الموسم الجديد في يونيو 2024، مشيرًا إلى أن الصفقة تتضمن بندا لشرائه نهائيا بعد عام.

كما أشار النادي الفرنسي، إلى أن الأرجنتيني باريديس انتقل إلى صفوف روما الإيطالي في صفقة بيع نهائي، وذلك بعد موسم قضاه معارًا إلى نادي يوفنتوس، ليكمل بطل العالم 2022 مسيرته في بطولة الدوري الإيطالي.

يشار إلى أن باريديس قد ارتدى قميص نادي روما الإيطالي خلال الفترة ما بين عامي 2014 و2017، ليعود مرة أخرى إلى نادي العاصمة الإيطالية تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق.

وقال باريديس: «العودة إلى روما يحمل مذاقا خاصا دائما. أود أن أشكر الجماهير على الترحيب الحار وكذلك النادي بعد عودتي إلى الفريق الذي انطلقت منه مسيرتي في أوروبا، كان العام الماضي رائعا للغاية بالنسبة لي بعد الفوز بكأس العالم وأرغب في مواصلة النجاح وأنا مقتنع أن بوسعي فعل ذلك مع هذا الفريق».

 

 

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

فيديو| وليد الفراج: ليفربول وافق على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد وعائق وحيد لإتمام الصفقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى