أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مورينيو يعلن انتقال مدافع روما إلى النادي الأهلي

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، رحيل مدافع النادي العاصمي روجر إيبانيز، عن أسوار الاولمبيكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث سيكون النادي الأهلي وجهة اللاعب في الفترة المقبلة.

وقال مورينيو عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام» معلقًا على رحيل روجر إيبانيز: «كن سعيدا، أعلم أنك ستفتقدني.. شكرا على قميصك الأخير».

وأضاف جوزيه مورينيو: «الآن يمكنك أن تدفع لي ولباقي الموظفين قيمة العشاء، استمتع في السعودية».

وكان الصحفي المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، قد قال عبر حسابه على موقع «تويتر»: «الأهلي توصل الآن إلى اتفاق شفهي على الشروط الشخصية مع روجر إيبانيز».

وتابع رومانو: «عقد اللاعب أصبح جاهزا. الأهلي بدأ الآن مفاوضات مع نادي روما، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بينهما على قيمة الصفقة».

وأضاف: «المحادثات تتواصل الليلة بين الناديين، ويقتربان من التوصل إلى اتفاق»، مشيرًا إلى أن اللاعب سوف يجري الكشف الطبي في باريس تمهيدا لتوقيع العقد.

ونجحت إدارة النادي الأهلي بقيادة خالد العيسى رئيس شركة النادي الأهلي، في التفوق على نظيرتها بنادي نوتينجهام فورست الإنجليزي؛ الذي كان يريد الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي.

إيبانيز البالغ من العمر 24 عاماً يرتبط بعقد مع روما حتى صيف عام 2025، وقد شارك بقميص ذئاب العاصمة الإيطالية في 149 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 11 هدفاً.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

الأهلي يضغط على روما من أجل التعاقد مع المدافع البرازيلي إيبانيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى