أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فيتوريا يعلق على مواجهة مصر والكونغو في أمم إفريقيا

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية؛ حيث يلاقي الفراعنة غدًا الأحد، نظيره الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

مواجهة مرتقبة مع الأخضر.. أستراليا في مهمة سهلة أمام إندونيسيا

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لا شك أننا سنلعب ضد منافس قوي، وقلت منذ اليوم الأول هنا أننا سنلعب كل مباراة كأنها نهائي البطولة».

وأضاف: «المعايير مختلفة عن دور المجموعات، ولا نفكر في أداء المنافس بتلك المرحلة، فهناك منتخبات أثبتت أنها أقوى مما تخيل البعض».

وواصل مدرب منتخب مصر: «الحقيقة أن الفيصل هو الأداء داخل الملعب، وقلت إننا سنلعب ضد فريق قوي ومنظم، ويمتلك لاعبين مميزين ويعلم كل شيء عن مصر».

وأوضح: «سنلعب غدًا ضد منافس صعب، وهو ما يشغل تركيزنا، والمنتخبات الكبيرة التي تريد الذهاب بعيدًا عليها التعامل مع كل الخصوم».

وعن استقبال الفراعنة 6 أهداف في دور المجموعات، قال البرتغالي: «الأرقام لا تكذب، فالمنتخب استقبل 6 أهداف وسجل مثلها، وأرى أن منتخب الفراعنة يجب أن يتحسن دفاعيا ويتطور تركيزه بشكل أكبر».

وأردف: «على مدار عام ونصف لم نستقبل أهدافا كثيرة، ولكن هذه هي كرة القدم نسعى للفوز والهجوم وتخطي نقاط الضعف التي ظهرت في أداء الفراعنة، خصوصا أننا سنواجه فريق قوي ومنظم ولديه لاعبين»، مشيرًا: «سنتعامل مع الأمر الواقع وسنكون جاهزون وسنصحح الأخطاء للتقدم في البطولة».

وأتم: «كل مباراة لديها خطة، خصوصا مع اختلاف المنافس، ولابد أن نتطور في بعض الأمور لتحقيق الفوز».

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى