أهم الأخبارالدوري القطريالكرة العربية

عاجل | الموت يُغيب نائب رئيس الأهلي المصري

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، صباح اليوم الجمعة، عن وفاة نائب رئيس المارد الأحمر ووزير الرياضة الأسبق، العامري فاروق، وذلك عن عمر ناهز 53 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض، ليفرض الحداد لمدة ثلاثة أيام.

اقرأ أيضًا:

عقب الخروج المبكر.. عمان تستغني عن خدمات الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش

ونعى الأهلي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، نائب رئيس النادي الذي رحل عن عالمنا في وقت مبكر صباح اليوم، معقبًا: «ينعي مجلس الإدارة إلى جميع أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ وبعيون تلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسؤول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه».

وأكمل البيان: «العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، الذي دأب على خدمة الأهلي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته».

وختم الأهلي المصري البيان: «فاضت روح العامري فاروق الطاهرة إلى بارئها، في هذا اليوم الحزين نتوجه بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يتغمد الله فقيد النادي والرياضة المصرية بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان».


وكان العامري فاروق تعرض لأغماء مفاجئ ودون سابق إنذار، في السابع من نوفمبر الماضي، حيث نُقل إلى مستشفى المعلمين لتلقي الإسعافات الأولية، قبل أن ينتقل إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، ليصارع الموت على مدار 80 يومًا.

وكابد نائب رئيس النادي الأهلي، والذي شغل منصب وزير الرياضة المصري في الفترة من 2 أغسطس 2012 وحتى 2 يوليو 2013، نزيف في المخ دخل على إثره في غيبوبة، وأجرى 5 عمليات جراحية في المخ على مدار شهرين، قبل أن يرحل عن عالمنا في هدوء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى