أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ثنائية تاناسي تمنح الأخدود فوزًا وديًا على الأهلي المصري

قاد الروماني فلورين تاناسى فريق الأخدود لتحقيق فوز معنوي على حساب نظيره الأهلي المصري، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب اتحاد كلباء، ضمن معسكر أبناء نجران المقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادًا لعودة الحياة إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

فيديو | التعادل الإيجابي يحسم اللقاء.. أستراليا وأوزبكستان يتأهلان إلى دور الـ16 بكأس آسيا

حاول الأخدود تحقيق أكبر استفادة في المواجهة الودية الثانية ضمن المعسكر الإماراتي أمام أحد أكابر اللعبة في الوطن العربي، الذي خاض المباراة بتشكيل من البدلاء والناشئين، وبالفعل نجح فلورين تاناسي في قص شريط الأهداف، ليُنهي الشوط الأول بتقدم أبناء نجران بهدف نظيف.

دفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، بالعديد من الأسماء الأساسية في الشوط الثاني من أجل العودة إلى أجواء المباراة، وبالفعل نجح التونسي الشاب محمد الضوي «كريستو»، في التوقيع على هدف التعادل عند الدقيقة 63.

ورفض القائد رامي ربيعة أن يمنح الأهلي الهدف الثاني، بعدما تحصل الفلسطيني وسام أبو علي على ضربة جزاء عند الدقيقة 71، ردها القائم الأيسر لحارس الأخدود، فيما عاد فلورين تاناسي ليُهدي أبناء نجران هدف الفوز الثمين في شباك المارد الأحمر.


ويواصل الأخدود التحضيرات الشاقة في المعسكر المقام حاليًا في مدينة أبوظبي، أثناء فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا 2023، والذي يخوض خلاله 4 مباريات ودية، خسر أولها أمام لوكوموتيف الروسي بثنائية بيضاء، وفاز في الثانية على الأهلي بهدفين لهدف، فيما يلتقي مع الوصل الإماراتي يوم 27 يناير، ويختتم البرنامج بمواجهة العين يوم 2 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى