أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الاتحاد يضم صالح العمري لمدة 3 سنوات

أعلن نادي الاتحاد اليوم السبت، التعاقد مع صالح العمري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، لمدة 3 سنوات، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، إن شركة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي وقت مع صالح العمري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ حيث تمت مراسم التوقيع في معسكر الفريق بمدينة الطائف.

ورحب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد باللاعب صالح العمري، متمنيًا له ولزملائه التوفيق في المرحلة المقبلة لإسعاد الجماهير الاتحادية الوفية.

وانضم صالح العمري إلى كتيبة النمور في معسكر الطائف؛ حيث رحب لاعبو الفريق بالصفقة الجديدة، كما رحب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد باللاعب الجديد فور انضمامه إلى معسكر الطائف.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد أنمار الحائلي عبر حسابه على موقع «تويتر»: «يطيب لي الترحيب بالكابتن: صالح العمري في ناديه وبين صفوف النمور، وأتمنى له ولزملائه كل التوفيق».

وأضاف: «التعاقد معه يأتي في إطار العمل الذي يتم من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر المميزة لتجهيزه للاستحقاقات الهامة التي تنتظره ونتطلع من خلالها لتشريف الوطن في المحافل الرياضية المحلية والدولية بإذن الله».

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

 

الهلال يرصد مبلغاً خيالياً لإغراء مبابي بتخلي عن «الحلم الملكي»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى