دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الهلال يرصد مبلغاً خيالياً لإغراء مبابي بتخلي عن «الحلم الملكي»

كشف راديو  Monte Carlo Doualiya الفرنسي؛ عن عزم إدارة نادي الهلال التقدم بعرض خيالي إلى نجم وقائد نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، من أجل إقناعه بارتداء قميص الزعيم هذا الصيف والتخلي عن حلم الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد استبعدت مبابي من قائمة الفريق المسافر إلى اليابان وكوريا الجنوبية لخوض معسكر إعدادي خلال الفترة من 22 يونيو إلى 3 أغسطس، بعدما رفض اللاعب تمديد تعاقده بالتزامن مع تردد أنباء اتفاقه مع ريال مدريد على الانتقال إليه في صفقة مجانية.

مبابي مطلوب في الدوري السعودي.. الهلال يستعد لصفقة تاريخية

وأوضح Monte Carlo Doualiya أن الهلال يجهز حالياً عرض مغري لتقديمه إلى مبابي يحصل بمقتضاه اللاعب على 200 مليون يورو كراتب سنوي وبموجب عقد يمتد لموسمين قادمين، بالتحديد حتى 30 يونيو 2025.

بينما سوف يحصل باريس سان جيرمان على مبلغ 200 مليون يورو للسماح برحيل مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخطط الهلال، لجس نبض مبابي بشأن إمكانية ارتدائه للقميص الأزرق، رغم تأكيد المقربين من اللاعب بأنه يريد الانتقال إلى ريال مدريد، وسيعقد الزعيم جولة من المفاوضات مع ممثلي نجم باريس سان جيرمان خلال الأسبوع المقبل لإقناعه بالعرض.

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024؛ وهو يتضمن بند يسمح بتمديده لعام إضافي ولكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أخبر إدارة ناديه الفرنسي برفضه تفعيل هذا البند، ما دفع الإدارة للتفكير في بيعه هذا الصيف لتحقيق أقصى استفادة مالية منه، خوفاً من رحليه مجاناً.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى