أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | لابورت ينفي تصريحاته ضد الدوري السعودي.. والفراج: «ليس كل اللاعبين رونالدو»

نفى الإسباني إيمريك لابورت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التصريحات المنسوبة إليه خلال الساعات القليلة الماضية، والتي نشرتها إحدى الصحف الأجنبية بشأن اللاعبين المحترفين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث طالب مدافع العالمي عدم الالتفات إلى الشائعات.

ونشرت صحيفة «آس» الإسبانية، تصريحات على لسان لابورت، تزعم فيها معاناة بعض اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي، وهو ما نفاه لابورت جملة وتفصيلاً، مشيدًا بالبيئة الاحترافية في داخل المملكة، كما أعرب عن سعادته بالتواجد على الأراضي السعودية.

إيميريك لابورت
إيميريك لابورت

وظهر لابورت في بث مباشر على حسابه الرسمي في تطبيق «انستجرام»، ليكشف حقيقة التصريحات المتداولة، مؤكدًا أن الترجمة المنتشرة خاطئة تمامًا، كما نشر علامة خطأ على تلك التصريحات المنسوبة إليه عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس».

وهنأ لابورت زميله في الفريق كريستيانو رونالدو، بفوزه لـ3 جوائز خلال حفل «جلوب سوكر» لاختيارات الأفضل في مجالات الساحرة المستديرة لعام 2023.

رونالدو توج في حفل «جلوب سوكر»، أمس الجمعة، بجائزة أفضل هداف في 2023، وأفضل لاعب في الشرق الأوسط، وأفضل لاعب في العالم بتصويت الجمهور.

 

الفراج يعلق على تصريحات لابورت

بدوره دخل الإعلامي المعروف وليد الفراج، على خط الأزمة، مؤكدًا أن ليس كل اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، قائلاً عبر برنامج «أكشن مع وليد»: «لن يكون الكل مثل رونالدو اللي مش متحمس سيأتي غيره، مشروعنا عظيم وسيكون هناك خصوم».

وأضاف الفراج بخصوص التصريحات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: «من يفشل عندنا يروح يفضفض في بلده لكننا مستمرين في مشروعنا الكبير».

لابورت صاحب الـ29 عامًا، انضم لصفوف نادي النصر بعد فترة قضاها داخل نادي مانشستر الإنجليزي؛ حيث يعد أحد أبرز لاعبي خط الدفاع في العالم خلال الفترة الماضية.

ويعيش الدوري السعودي، لحظات تاريخية غيرت مجرى سوق انتقالات اللاعبين حول العالم؛ حيث أصبح محطة رئيسية لكبار نجوم اللعبة، في مشروع كان بدايته البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر، مرورًا بالفرنسيين كريم بنزيما وكانتي، إلى نادي الاتحاد، ونيمار بنادي الهلال، وما زال العرض مستمر بقدوم أكبر اللاعبين العالميين إلى صفوف أندية دوري روشن.

عاجل | مورينيو على أعتاب الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى