أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | رسميًا.. رابطة الدوري السعودي تعلن عن شراكة جديدة مع «أديداس»

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم عن شراكة جديدة مع شركة «أديداس»، أصبحت بموجبها العلامة التجارية الرياضية العالمية المزود الرسمي لكرات القدم في دوري روشن السعودي ابتداءً من فبراير 2024. وستلعب المباريات بكرة «أديداس» «Oceaunz» لبقية الموسم الكُروي 2023-24 من الشهر المقبل وحتى شهر مايو، وبعد ذلك، ستقوم «أديداس» بتقديم كرة قدم حصرية تتميّز بألوان فريدة مع انطلاقة موسم 2024-25.

وتُسلّط الشراكة الضوء على الالتزام المشترك ما بين الجهتين لتعزيز موقع كرة القدم السعودية وجاذبيتها التجارية دوليًا في ظل الزيادة الكبيرة في أعداد مشاهدي الدوري حول العالم وأعداد الحضور الجماهيري في الملاعب.

كما تهدف الشراكة لترسيخ مكانة الرياضة في المملكة ودعم النمو المُستدام في كافة مجالات كرة القدم السعودية.

وتعليقًا على الشراكة، قال سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف: «تُمثّل شراكتنا مع أديداس خطوة مميزة نحو الارتقاء بكرة القدم في المملكة العربية السعودية. حيث سيُعزّز دوري روشن السعودي من حضوره في المشهد الدولي، بالإضافة إلى فتح الباب أمام المزيد من الاستثمارات وجذب المواهب وتعزيز النمو الذي يترك تأثيرًا إيجابيًا في ثقافة كرة القدم المحلية. ومتحمسون للعمل مع أديداس حيث سيكون لهذا التعاون دور هام في دعم كرة القدم السعودية ومنظومتها».

في حين قال بلال فارس، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة أديداس: «فخورون في أديداس بهذه الشراكة المميّزة مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تستند هذه الشراكة على طموحات أديداس الكبيرة لزيادة مساهمتها في الرياضة بالمملكة بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030. نؤمن أننا نمتلك القوة لتغيير حياة الناس من خلال الرياضة ونحن سعداء بدعم استراتيجيّة الدوري في تعزيز قطاع كرة القدم وترك أثر إيجابي في المملكة».

وتأتي هذه الشراكة استكمالًا لطموحات «أديداس» الأوسع في قطاع كرة القدم السعودي، بالإضافة إلى توقيع «أديداس» على اتفاق طويل الأمد مع الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF)، قامت أيضاً بزيادة عدد سفرائها الإقليميين من خلال التوقيع مع بعض أفضل لاعبي المنتخب الوطني للرجال والسيدات في المملكة بما في ذلك؛ سعود عبد الحميد وياسر الشهراني ومحمد العويس وفرح جفري.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى