أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رونالدو: الدوري السعودي يتفوق على الفرنسي لهذا السبب

أكد أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، أن الدوري السعودي للمحترفين يسير بإيقاع متسارع ليحجز مقع6دًا بين أفضل المسابقات على مستوى العالم، في ظل التخطيط المثالي الذي يحتاج فقط إلى مزيد من الوقت من أجل جني ثمار المشروع الرائع.

اقرأ أيضًا:

فيديو | السوبر الإيطالي.. إنتر يفرم لاتسيو ويفرض موعدًا ناريًا مع نابولي

تصريحات الدون جاءت على هامش حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2023، التي شهدت مشاركة خاصة من منصة «كورة بريك» الراعي الرسمي والشريك الإعلامي، وحصد النجم البرتغالي خلاله جوائز أفضل لاعب في الشرق الأوسط، وجائزة مارادونا لأفضل هداف، وجائزة أفضل لاعب في العام بتصويت الجماهير.

وشدد كريستيانو رونالدو، في حضور مراسل «كورة بريك»، على أن الدوري السعودي للمحترفين ربما يأتي على قدم المساواة مع نظيره الفرنسي، ويتفوق «روشن» على صعيد التنافسية أمام «الليج آ»، وهو الأمر الذي يبدو جليًا بعدما أمضي عامًا في المملكة.

وأكمل النجم البرتغالي: «الآن يمكن القول إن الدوري السعودي أفضل من الفرنسي، أعتقد أن المسابقة هنا ستكون من بين أفضل 3 دوريات في العالم في وقت قريب، في ظل الزخم المتزايد لتطوير المنافسة، كما أن الجميع في المملكة يشعر بالفخر لهذا التقدم الذي بات يلمس باليدين».


واعترف هداف ريال مدريد التاريخي أنه يشعر بالسعادة الغامرة بين جدران النصر، ويطمح إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والأرقام، معقبًا: «أعتقد أنها خطوة رائعة، الدوري السعودي في تقدم مميز، الأمر سيستغرق وقتًا بطبيعة الحالي، لكن خطوة بخطوة سيرتقي إلى القمة».

وعرج رونالدو إلى سيطرة مانشستر سيتي على الألقاب في الموسم الحالي، موضحًا: «أستمتع بمشاهدة الفريق السماوي، أعتقد أنه استحق حصد دوري أبطال أوروبا قبل عامين على الأقل، إنهم يقومون بعمل ممتاز، ويستحقون التهنئة على هذا الموسم الرائع».

وختم النجم البرتغالي تصريحاته بالتأكيد على أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا يقوم بعمل رائع مع مجموعة رائعة من اللاعبين، مشددًا على مانشستر سيتي يأتي على رأس المرشحين لحصد لقب دوري الأبطال في الموسم الحالي، إلى جانب بايرن ميونخ وريال مدريد.

ووسط أجواء كرنفالية لا تخلو من الشغف، أسدل الستار عن مراسم توزيع جوائز «جلوب سوكر» لأفضل لاعب في العالم 2023، في الحفل المهيب الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، في إمارة دبي وسط حضور خاص من منصة «كورة بريك» الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي.

وتوج النرويجي إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي، بجائزة «جلوب سوكر» كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، ليتوج موسمًا استثنائياً بألوان السماوي، ليُنقذ موسم النرويجي من براثن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيطرو على الجوائز الفردية في عام 2023، ليتربع النرويجي على عرش كرة القدم بعدما عانق المجد بخماسية تاريخية رفقة السيتيزنز.

وعلى الطرف المقابل؛ حصد أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، جائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير لعام 2023، بعدما خاض صاحب الـ39 عامًا، موسمًا استثنائيًا، كان خلاله الأكثر تسجيلًا للأهداف بـ54 هدفًا.
2
وتفوق الأسطورة البرتغالي في صراع الأفضل في عام 2023 بتصويت الجماهير، على قائد إنتر ميامي، ليونيل ميسي، الذي قاد النادي الأمريكي لأول لقب في تاريخه، إلى جانب جود بيلينجهام، المتألق رفقة ريال مدريد، والنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، وأيقونة الهلال نيمار دا سيلفا.

وزينت «كورة بريك» الحدث الكبير الذي شهد صراعًا محمومًا بين الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم للظفر بواحدة من أبرز جوائز الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة، وسط تغطية خاصة ومفاجآت حصرية من المنصة الرياضية الأولى في المملكة العربية السعودية.

وكانت «كورة بريك»، وقعت اتفاقية مع جائزة «جلوب سوكر»، أصبحت بموجبها الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي لحفل اختيار الأفضل في العالم لعام 2023، والتي نظمها مجلس دبي الرياضي، وشهدت صراعًا بين نجوم الساحرة المستديرة.

وقدمت «كورة بريك»  تغطية خاصة لحفل «جلوب سوكر» في النسخة الرابعة عشرة المرتقب في فندق «أتلانتس النخلة» بإمارة دبي، والذي شهد منافسة بين أكابر اللعبة حول العالم، وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، إلى جانب ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى