أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | السوبر الإيطالي.. إنتر يفرم لاتسيو ويفرض موعدًا ناريًا مع نابولي

دك فريق إنتر ميلان شباك نظيره لاتسيو، بثلاثية قاسية من دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك في قلب العاصمة الرياض، لحساب نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي، التي تستضيفها للمرة الرابعة المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

«كورة بريك» مر من هنا.. ماذا حدث في «جلوب سوكر»؟

لم يكن إنتر ميلان في حاجة لأكثر من 17 دقيقة، من أجل قص شريط الأهداف عن طريق ماركوس تورام، بعدم توغل من باستوني من ناحية اليسار قبل أن يرسل عرضية إلى دي ماركو حوّلها رائعة بالكعب إلى المهاجم الفرنسي، أرسلها مباشرة إلى داخل الشباك.


حاول لاتسيو العودة إلى أجواء الأول بارك، إلا أن النيرازوري عاد ليضرب مجددًا بعدما وقع بيدرو في المحظور داخل منطقة الجزاء ضد لاوتارو مارتينيز، عند الدقيقة 50، ليتدخل حكم الفار من أجل احتساب مخالفة بعد اعتراض كبير من جانب المدرب سيموني إنزاجي، انبرى لها هاكان كالهانجولو ليعزز تقدم الأفاعي.

محاولات السماوي لم ترق لتهديد مرمى متصدر الكالتشيو، بينما في المقابل جاءت هجمات إنتر أكثر شراسة وواقعية، لينجح دافيد فراتسي في قتل المباراة عند الدقيقة 87، بعد تمريرة رائعة من ميخيتريان لينفرد بالمرمى تمامًا ويوسع الفارق إلى ثلاثية أمنت فوز النيرازوري.


وفي الدقيقة الأخيرة من زمن القمة الإيطالي، بصم المخضرم شيرو إيموبيلي، على هدف شرفي لصالح لاتسيو، إلا أن الحكم ألغاه لوجود لمسة يد على مهاجم النسور، ليحسم رجال سيموني إنزاجي التأهل إلى المشهد الختامي من البطولة المقامة في الرياض.

وفرض إنتر ميلان موعدًا ناريًا في نهائي كأس السوبر الإيطالي مع حامل لقب الكالتشيو، أمطر فريق نابولي، شباك نظيره فيورنتينا، بثلاثية دون رد، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب الأول بارك، في موعد سيخطف الأنظار في الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى