أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | في ديربي البطاقات الحمراء.. لاتسيو إلى نصف نهائي كأس إيطاليا على أنقاض روما

حجز فريق لاتسيو مقعدًا في نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما حسم ديربي العاصمة المثير على حساب جاره اللدود روما، بهدف دون رد، في القمة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأولمبيكو في ربع نهائي البطولة.

اقرأ أيضًا:

الاختبار الأخير.. الأخضر يُسقط هونغ كونغ بثنائية استعدادًا لكأس آسيا

ويدين لاتسيو بالفضل في التأهل إلى المحطة قبل الختامية من كأس إيطاليا، إلى متوسط ماتيا زاكايني، الذي بصم على هدف الفوز الثمين عند الدقيقة 51 من ضربة جزاء، ليقصي رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خارج المسابقة.

وتوترت أجواء ديربي العاصمة الإيطالية في الأمتار الأخيرة، بعدما تحصل مهاجم لاتسيو؛ الإسباني بيدرو رودريجيز على البطاقة الحمراء في الوقت المبدد، قبل أن يغادر من جانب روما؛ ساردار أزمون بطرد مباشر، وأكمل جيانلوكا مانشيني حفلة البطاقات الحمراء قبل ثوانٍ من صافرة الختام.

ولحق النسور بفريق فيورنتينا إلى نصف النهائي، بعدما تجاوز الفيولا عقبة بولونيا عبر ضربات الترجيح بنتيجة 5-4، أمس الثلاثاء، ليفرض رجال المدرب ماوريسيو ساري موعدًا مع المتأهل من مباراة يوفنتوس وفروزينوني، المقررة مساء غدٍ الخميس، على ميدان ملعب أليانز ستاديوم.

ومن المقرر أن تُقام مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا، بنظام الذهاب والإياب، حيث ستكون المباراة الأولى على ملعب الأوليمبيكو في الأسبوع الأول من أبريل المقبل، على أن تُلعب مواجهة الإياب على ملعب الفائز من مباراة اليوفي وفروزينوني، في الأسبوع الأخير من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى