الكرة العالميةأهم الأخبار

إنتر ميلان يواجه لاتسيو في نصف نهائي السوبر الإيطالي.. الموعد والقنوات الناقلة

يلتقي فريق إنتر ميلان مع نظيره لاتسيو؛ مساء اليوم الجمعة، في ختام منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم 2023.

وللمرة الرابعة تحتضن المملكة العربية السعودية منافسات كأس السوبر الإيطالي، فالبداية كانت بجدة عام 2018 عندما فاز يوفنتوس على آ سي ميلان، بنتيجة 1-0، ثم في الرياض عام 2019 وخسر يوفنتوس اللقب لصالح لاتسيو، بنتيجة 1-3، قبل أن تستضيف العاصمة النسخة الماضية 2022 التي شهدت فوز إنتر ميلان على آ سي ميلان؛ بنتيجة 3-0.

وتقام كأس السوبر الإيطالي لأول مرة بمشاركة 4 فرق؛ هي «نابولي (بطل الدوري) – إنتر ميلان (بطل الكأس) – لاتسيو (وصيف الدوري) – فيورنتينا (وصيف الكأس)».

ونجح فريق نابولي في حجز مقعداً له بالمباراة النهائية بعدما تغلب على منافسه فيورنتينا، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك في الرياض، مساء أمس الخميس.

فيديو | زيربين يقود نابولي إلى نهائي السوبر الإيطالي

الموعد والقنوات الناقلة

إنتر ميلان يواجه لاتسيو؛ على ملعب الأول بارك في الرياض، مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث مجريات مواجهة إنتر ميلان مع لاتسيو في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي، عبر عدة قنوات عربية أبرزها SSC5 HD و SSC1 HD إلى جانب AD SPORTS Premium 1 و AD SPORTS 2 HD.

السجل الذهبي

يشار أن إنتر ميلان هو حامل لقب كأس السوبر الإيطالي عندما حصد لقق نسخة 2022 ليرفع رصيده إلى 7 ألقاب احتل بهم المركز الثاني خلف يوفنتوس صاحب الرقم القياسي كأكثر المتوجين بالبطولة برصيد 9 ألقاب.

  • يوفنتوس: 9 ألقاب.
  • إنتر ميلان: 7 ألقاب.
  • آسي ميلان: 7 ألقاب.
  • لاتسيو: 5 ألقاب.

كل ما تريد معرفته عن حفل جوائز «جلوب سوكر 2023».. الموعد وقوائم المرشحين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى