أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | رسميًا.. ريال مدريد يحصن أنشيلوتي حتى 2026

نجحت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، اليوم الجمعة، في تحصين كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لمتصدر الليجا، عبر تمديد التعاقد حتى يونيو 2026، ليضرب تحركات الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في مقتل لتولى الإيطالي قيادة السيليساو في الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

جلطة سراي ضد فنربخشة.. موعد كلاسيكو السوبر التركي والقنوات الناقلة

وأعلن ريال مدريد، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، قبل قليل، إن أنشيلوتي، البالغ من العمر 64 عامًا، والذي ارتبط بالانتقال إلى منتخب البرازيلي قبيل كوبا أمريكا 2024ـ مدد العقد في النهاية مع النادي الملكي حتى 30 يونيو 2026.


وكانت تقارير صحفية، أشارت في وقت سابق، إلى توصل أنشيلوتي، البالغ من العمر 64 عامًا، إلى اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتولي مهمة قيادة السيليساو بداية من كوبا أمريكا 2024، على أن يبقى على رأس العارضة الفنية حتى كأس العالم المقبلة 2026، والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

أنشيلوتي
أنشيلوتي

وقرر رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إدنالدو رودريجيز، إسناد مهمة تدريب السيليساو إلى فيرناندز دينيز بشكل مؤقت، على أن يواصل العمل على رأس الجهاز الفني لفريق فلومينينسي، فيما تبدأ مهمة كارلو أنشيلوتي، رسميًا في صيف عام 2024 قبيل بطولة كوبا أمريكا.

وتأتي خطوة النادي الملكي لتوثق تصريحات أنشيلوتي، في وقت سابق، حيال الاتفاق على تدريب منتخب البرازيل، مشددًا على أن الأمر كله مجرد شائعات، وأنه سعيد للغاية في ريال مدريد، بعد أن بدأ الموسم بشكل جيد ويأمل أن ينهيه بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى