أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد يزاحم ريال مدريد على صفقة نارية في الشتاء

بدأت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التخطيط بشكل مبكر من أجل تدعيم صفوف النمور في سوق انتقالات الشتاء المقبل، في مهمة عاجلة لإنقاذ الفريق الأول لكرة القدم من تراجع النتائج الحاد، وتلبية مطالب المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو لسد الثغرات.

الخط الخلفي يبدو الأولوية القصوى لإدارة الاتحاد في ميركاتو يناير، بعدما عانى العميد من نقص حاد في المدافعين في المباريات الأخيرة بسبب الإصابات،وعلى رأسهم البرازيلي فيليبي لويز، وهو ما دفع النادي الغربي إلى الاتجاه صوب الدوري الإنجليزي من أجل جلب قطعة ثمينة على مستوى الدفاع.

اقرأ أيضًا:

فيديو | ريمونتادا مثيرة تمنح مانشستر يونايتد فوزًا دراميًا على آستون فيلا

ويطمح الاتحاد إلى الحصول على خدمات رافاييل فاران، قلب دفاع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستثمرًا خروج الدولي الفرنسي من حسابات المدرب الهولندي إيريك تن هاج، حيث يعتمد على مواطنه كريم بنزيما ليكون كلمة السر في إقناع مدافع الديوك بالانتقال إلى جدة.

وكثف الاتحاد من المفاوضات مع فاران على الرغم من الأنباء التي أثيرت بشأن رفض الفرنسي، الذي يرتبط بعقد مع الشياطين الحمر حتى صيف 2025، مغادرة أوروبا في الوقت الحالي، حيث يرغب في الاستفادة من العلاقة القوية التي تربطه مع قائد النمور كريم بنزيما من أجل إتمام الصفقة.

الاتحاد لم يكن الطرف الوحيد على خط المحادثات مع المدافع الفرنسي، حيث يفكر نادي ريال مدريد بشكل كبير في استعادة خدمات رافاييل فاران مجددًا في يناير المقبل، بسبب الإصابات التي ضربت خط الدفاع، وذلك بحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية.

ويأتي فاران على رأس أولويات الملكي لترميم الدفاع في الشتاء بناء على توصية المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتعويض غياب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا بسبب الإصابة، ضمن خيارات أخرى تضم جونزالو إيناسيو وجورجيو سكالفيني، في ظل دخول أكثر من منافس قوي على الصفقة.

فاران
فاران

الريال لا يعد المنافس الوحيد لنادي الاتحاد على خدمات رافاييل فاران، حيث يتردد اسم بايرن ميونخ بقوة لجلب الفرنسي في يناير، بسبب الأزمة التي يعاني منها على مستوى الدفاع مع خسارة خدمات كيم مين جاي لصالح منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا، وكذلك المغربي نصير مزراوي في «كان 2023».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى