دوري روشن السعوديأهم الأخبار

محترف الأهلي مطلوب وسط ذئاب روما في ميركاتو الشتاء

وضعت إدارة نادي روما الإيطالي ضمن أهدافها خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024) أحد نجوم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، وهو المدافع التركي ميريح ديميرال، من أجل الحصول على خدماته في إطار خطتها لترميم خط دفاع فريقها الأول.

الإعلامي الرياضي الإيطالي جيانلويجي لونجاري، أكد أن روما يستهدف التعاقد مع ديميرال، وأن المدافع الدولي التركي على رأس أولوياتها؛ لتدعيم الخط الخلفي لكتيبة ذئاب العاصمة الإيطالية.

ميريح ديميرال

لونجاري كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «اسم ديميرال، يحظى بشعبية وبتأييد كبير داخل نادي العاصمة الإيطالية».

وأضاف: «دفاع روما: الاتصالات مع بونوتشي.. يقوم الجيالوروسي بتقييم أسماء أخرى لخط دفاع مورينيو، ومن بين الملفات الشخصية الأكثر شعبية شالوبة لاعب تشيلسي وديميرال لاعب الأهلي».


ديميرال سبق له اللعب في الدوري الإيطالي ضمن أندية ساسولو ويوفنتوس وأتالانتا، قبل الانتقال إلى الأهلي في صيف العام الحالي، مقابل 16 مليون يورو تقريبًا وبموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

ديميرال عاد للمشاركة مع الأهلي مؤخراً بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة؛ ومنذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024 دافع عن ألوان الراقي في 7 مباريات فقط بمجموع 509 دقيقة وساهم خلالها في تسجيل هدفين.

أرقام | 5 سنوات بدون فوز.. هل ينجح النصر في فك عقدته أمام الاتحاد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى