أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ناقد رياضي يطالب بأحقية الأهلي في التدعيم لهذا السبب

أكد الناقد الرياضي ضيف الله الصقر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو الأحق في تلك الفترة بالتدعيم والتقوية من باقي الأندية المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، مشددًا على ضرورة أن يتحصل الراقي على نصيبه من النجوم المؤثرين محليًا وأجنبيًا.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بمكالمة هاتفية.. مورينيو يقتحم المؤتمر الصحفي لمباراة كأس السوبر المصري

وأضاف ضيف الله الصقر، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، اليوم الثلاثاء: «النادي الأهلي في عام 2016 حصل على كافة بطولات الموسم الثلاثة دون منافسة تذكر، الدوري السعودي وكأس ملك والسوبر.. من بعدها ما شاف خير».

وأكمل الناقد الرياضي: «الاتحاد على الطرف المقابل، من فريق صارع الهبوط لثلاثة مواسم قفز للحصول على دوري المحترفين ومن ثم المشاركة العالمية، بمجرد أن العميد ساءت نتائجه في ثلاث مباريات (ضمك –الأهلي المصري -الرائد) فقط، قامت الدنيا وصحت الضمائر وزادت المطالبات بإنقاذ الفريق؛ وهو الذي لا يزال يشارك آسيويا وكأس ملك وباقي في المنافسة في الدوري ولم يتذيل الترتيب بعد».

الأهلي ضد الرائد

واستطرد ضيف الله الصقر: «بينما النادي الملكي الذي تجرع مرارة الجحود والصمت على ما حصل له في السنوات الماضية، وعدم وضع الحلول له والاستماع لمدرجاته وأعضاء جمعيته حينها بتغيير إدارته ومدربه ولاعبيه، صمت حينها الجميع واكتفوا فقط بالمشاهدة».

وختم الصقر: «الأهلي يا سادة اليوم عاد من رحلة الإقصاء بثياب مهترئة، وهو الأحوج بالتجديد والتقوية والدعم عن غيره، ويجب أن يتحصل على نصيبه من النجوم المؤثرين محليًا وأجنبيًا، وذلك بلغة المال التي قصرت عليه سابقًا وحاليًا، رغم شكرنا وحمدنا على نعمة الصندوق، وقدومه لإنقاذ ما تبقى من ريحة الأهلي وقوته متمثلة في شعاره وجمهوره، هل سنشاهد التصحيح في الشتوية مثل غيره؟.. الجواب يجب أن يكون نعم».

ويحتل الأهلي المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، بعد مرور 18 جولة من عمر الموسم المثير، بفارق 13 نقطة خلف الهلال المتصدر، جمعها من الفوز في 11 مباراة، مقابل 4 تعادلات، فيما تكبّد 3 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى