أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «بسبب رونالدو».. تصرف غريب من لاعبي الاتحاد يثير غضب الجماهير

أثار لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، غضبًا عارمًا بين صفوف جماهير العميد، بعد تصرفهما المثير، عقب نهاية مباراة الفريق أمام نظيره النصر، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وأمطر فريق النصر شباك مضيفه الاتحاد، بخماسية قاسية مقابل هدفين، في القمة التي جرت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر من دوري روشن للمحترفين 2023-2024، ليشعل أجواء الصدارة في موسم للتاريخ.

عاجل فيديو | النصر يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية قاسية

ووثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة تواجد البرازيليان إيجور كورنادو وفابينيو، لاعبا الاتحاد، أمام غرفة ملابس النصر، من أجل التقاط الصور التذكارية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد العالمي.

وأظهر مقطع الفيديو، تواجد الثنائي رفقة أطفالهما من أجل تخليد لحظة تاريخية مع الأسطورة البرتغالية؛ حيث أثار التصرف غضب جماهير الاتحاد، والتي استنكرت ردة فعلهما بعد الخسارة القاسية بخمسة أهداف.

وطالبت جماهير الاتحاد، بضرورة رحيل كورنادو عن صفوف العميد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، مشددة على ضرورة التعاقد مع لاعبين ذات جودة عالية تليق بالنادي.

وحرّك فريق النصر عداد النقاط 43 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليضيق الفارق خلف المتصدر الهلال إلى 7 نقاط، بعد مرور 18 جولة من عمر الموسم المثير، فيما واصل الاتحاد النزف الحاد ليتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السادس.

فيديو | «يا بكاية».. تاليسكا يسخر من نجم الاتحاد بعد الفوز بخماسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى