أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعوديكل الألعاب

فيديو | ألكاراز: تابعت النصر بسبب هذا اللاعب

أكد الإسباني كارلوس ألكاراز، لاعب التنس المعروف، أنه يتابع نادي النصر؛ بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد العالمي، مشيرًا إلى يريد التجول في مدينة الرياض والتعرف على معالهما.

ويلعب كارلوس ألكاراز، ضد نظيره ديوكوفيتش أسطورة الملاعب الصفراء، في كأس موسم الرياض للتنس اليوم الأربعاء، في مباراة ينتظرها عشاق اللعبة حول العالم.

وقال ألكاراز في تصريحات صحفية: «لم أكن اعرف الكثير عن الرياض، لكنني أود التجول في المدينة والتعرف علبها، كل ما أعرفه في هذه المدينة هو فريق النصر».

وأضاف: «وهذا بسبب تواجد لابورت في الفريق، وبالتأكيد لتواجد كريستيانو في الفريق أيضا، وفي الواقع لست متابعا جيدا لكنني سأتابع أكثر بسبب رونالدو».

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق، إقامة منافسات بطولة كأس موسم الرياض للتنس خلال شهر ديسمبر.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «X»، أوضح من خلاله أن فعاليات كأس موسم الرياض للتنس سوف تقام بمشاركة المصنفين الأوائل على العالم في فئتي الرجال والسيدات بحضور عربي يتمثل في التونسية أنس جابر، المصنفة السابعة عالميًا في فردي السيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى