أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بعد ثنائية الاتحاد.. كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا استثنائيًا في 2023

واصل أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، كتابة التاريخ بعدما وقع على هدفين في شباك مضيفه النصر، في قمة مثيرة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ليحقق رقمًا لافتًا في عام 2023، متفوقًا على الفرنسي كيليان مبابي.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | النصر يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية قاسية

وقاد رونالدو فريق النصر لتحقيق فوز ساحق خارج القواعد على حساب مضيفه الاتحاد، بخماسية مقابل هدفين، في الموقعة المجنونة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، لحساب القمة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من دوري روشن.


وبات كريستيانو رونالدو هداف العالم في عام 2023، بعدما حرّك عداد الأهداف إلى الرقم 53، بفضل ثنائية الاتحاد والتي جاءت من علامة الجزاء، متجاوزًا الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والإنجليزي هاري كين، هداف بايرن ميونخ، وإيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي.


وأحكم نجم النصر قبضته على صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 19 هدفًا في 18 مباراة، موسعًا الفارق أمام المطارد المباشر ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، فيما يأتي جورج كيفين نكودود، ثالثًا بـ14 هدفًا.

وحرّك فريق النصر عداد النقاط 43 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليضيق الفارق خلف المتصدر الهلال إلى 7 نقاط، بعد مرور 18 جولة من عمر الموسم المثير، فيما واصل الاتحاد النزف الحاد ليتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى