أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | الاتحاد ينجو بأعجوبة من فخ الخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على نظيره الخلود، بركلات الترجيح بنتيجة (7/6)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

افتتح شريط أهداف المباراة اللاعب دياز كوريا بالخطأ في مرماه، ليتقدم نادي الاتحاد مبكرًا في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، فيما عادل فازكيز النتيجة لصالح نادي الخلود في الدقيقة 40 بعد خطأ فادح من مدافع الاتحاد.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وسط محاولات مضنية من الاتحاد لحسم التأهل، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية التي لم تكشف عن أي جديد، ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

أهدر رومارينهو الركلة الأولى للاتحاد، وسجل فابينيهو الركلة الثانية، كما أحرز أحمد بامسعود وصالح العمري الركلتين الثالثة والرابعة، فيما نجح المعيوف حارس نادي الاتحاد في التصدي للركلة الرابعة لنادي الخلود ليعدل الكفة بين الفريقين.

وسجل نجولو كانتي الركلة الخامسة لنادي الاتحاد، وواصل حسن كادش التسجيل لنادي الاتحاد بعد تسديد الركلة السادسة بنجاح في شباك الخلود.

وأهدر هارون كمارا الركلة السابعة لنادي الاتحاد، ولكن واصل عبدالله المعيوف التألق والزود عن مرماه والتصدي لركلة جديدة ليحافظ على حظوظ العميد في كأس الملك.

تألق حارس الخلود وتصدى لركلة جزاء البرازيلي لويس فيليبي لاعب الاتحاد، فيما تألق مجددًا المعيوف وتصدى لركلة جديدة من لاعب الخلود كوريا فيلو.

وسجل مهند الشنقيطي وطلال حاجي الركلتين التاسعة والعاشرة لنادي الاتحاد، لينجح المعيوف في نهاية المطاف في التصدي للكرة الأخيرة لنادي الخلود ويعبر بالعميد إلى دور الـ16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت أندية الاتفاق والتعاون والشباب والحزم، قد قصت شريط التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، الأحد، على حساب جدة والقادسية والباطن والعربي على الترتيب، ليمر اليوم الأول دون مفاجآت تذكر.

كما تأهل الأهلي والفيصلي على حساب العين والطائي في ثالث أيام دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

فيديو | الفيصلي يُقصي الطائي من كأس خادم الحرمين الشريفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى