أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الاتحاد يتعاقد مع عبدالله المعيوف.. والهلال: «شكرًا راعي المعروف»

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التعاقد مع عبدالله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز مركز حراسة عرين العميد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع «تويتر»، صورة عبدالله المعيوف، معلقًا: «حي ذا الشوف يا راعي المعروف».

ووجه نادي الهلال، الشكر لحارسه الذي رحل إلى مدينة جدة، بعد مسيرة امتدت إلى 7 أعوام؛ حيث نشر مقطع فيديو يوثق أبرز اللقطات في مسيرته بقميص الزعيم، التي تشهد العديد من الألقاب والإنجازات.

وكان نادي الهلال قد أعلن التعاقد مع حارس المرمى محمد الربيعي قادماً من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الهلال أن مجلس إدارة شركة النادي أتمت إجراءات التوقيع مع الحارس الدولي محمد الربيعي حتى 30 يونيو 2027.

يأتي ذلك من أيام قليلة من التعاقد مع المغربي ياسين بونو، قادمًا من صفوف نادي إشبيلية الإسباني، ليكون الحارس الأول للزعيم خلال الفترة المقبلة، وسيكون الربيعي بديلاً للحارس المغربي، لتنتهي آمال المعيوف تمامًا في المشاركة مع الهلال، ليتخذ قرار الرحيل مع الاتحاد.

المعيوف الذي انحصرت مسيرته بين ناديي الأهلي والهلال، لعب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، 229 مباراة حافظ على شباكه في 78 منهم، فيما خاض مع في كافة المسابقات مع الهلال والأهلي 377 مباراة حافظ على مرماه في 130 لقاء.

وتوج المعيوف صاحب الـ36 عامًا، بالعديد من الألقاب أبرزها: «7 دوري سعودي، 6 كأس الملك، وبطولتي دوري أبطال آسيا، ومثلهما لكأس السوبر السعودي».

عبدالله المعيوف - الاتحاد
عبدالله المعيوف – الاتحاد
عبدالله المعيوف - الاتحاد
عبدالله المعيوف – الاتحاد

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

الهلال في الصدارة بعد 5 جولات.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى