أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد التعاقد مع ياسين بونو.. الاتحاد يستهدف حارس مرمى الهلال

دخلت إدارة نادي الاتحاد، في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي الهلال، من أجل الحصول على خدمات الدولي محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت تقارير صحفية، إن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، طالب إدارة العميد بضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد بجانب البرازيلي مارسيلو جروهي، وذلك نظرًا لكثرة المسابقات التي يشارك فيها الاتحاد خلال الموسم الرياضي الجاري.

وأكدت أن محمد العويس حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي، يسعى للرحيل عن صفوف نادي الهلال، بعد التعاقد مع المغربي ياسين بونو، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني.

وأشارت إلى أن العويس يرى أن فرصة مشاركته بشكل أساسي في المباريات أصبحت معدومة، وذلك بعد تواجد ياسين بونو وعبدالله المعيوف، الذي كان الحارس الأساسي للهلال خلال الفترة الماضية.

ياسين بونو يوقع لنادي الهلال

 

وكان نادي الهلال، مساء الخميس، قد أعلن تعاقده رسميًا مع حارس مرمى منتخب المغرب الأول لكرة القدم، ياسين بونو، قادماً من أشبيلية الإسباني في ميركاتو الصيف الحالي، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، مقابل 19 مليون يورو، بالإضافة إلى نحو مليوني يورو متغيرات إضافية.

وشارك بونو في تدريبات الهلال، مساء الجمعة، استعداداً لمواجهة الفيحاء، حيث ظهر بمستوى قوي ومميز، جعل الجماهير تترقب مشاركته الرسمية الأولى بقميص الزعيم.

وخطف ياسين بونو أنظار كبار القوم في أوروبا، بعدما توهج رفقة الوداد المغربي على نحو لافت خلال الفترة من 2010 وحتى 2012، ليشد الرحال مبكرًا إلى الدوري الإسباني عبر بوابة أتلتيكو مدريد، قبل أن يعانق المجد بقميص الفريق الأندلسي.

ومع أشبيلية؛ شارك بونو البالغ من العمر 32 عاماً في 142 مباراة، خرج بشباك نظيفة في 58 مباراة منهما، كما ساهم في تتويج الفريق الأندلسي بلقب الدوري الأوروبي (مرتين).

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

هل يسجل بونو ظهوره الأول مع الهلال أمام الفيحاء بدوري روشن؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى