أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في كأس السوبر السعودي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مباراة مصيرية اليوم الاثنين، أمام نظيره نادي الوحدة، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، والتي تقام في مدينة أبوظبي الإماراتية.

الهلال ضد النصر في ديربي السوبر السعودي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويسعى الاتحاد للفوز بآخر بطولة متاحة أمام الفريق خلال الموسم الجاري، وذلك بعد الخروج من كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا، بالإضافة لصعوبة الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد اقتراب الهلال من حسم البطولة.

ويشارك الاتحاد في كأس الدرعية للسوبر السعودي، بصفته بطل الدوري السعودي الموسم الماضي؛ حيث يطمح لتجاوز فرسان مكة، ومواجهة الفائز من ديربي النصر والهلال، في المباراة الثانية لنصف نهائي السوبر السعودي.

الاتحاد ضد الوحدة
عبدالرزاق حمدالله

موعد مباراة الاتحاد والوحدة

ويلعب نادي الاتحاد ضد نظيره الوحدة، اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تقام على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمواجهة الاتحاد والوحدة

ويلعب نادي الاتحاد ضد الوحدة مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي تبث عبر  قنوات «SSC» الرياضية السعودية، إلى جانب قناة AD SPORTS 2 HD.

التشكيل المتوقع لنادي الاتحاد

واستقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد، والذي يعاني من كثرة الغيابات في صفوف الفريق، سواء من الإصابات أو المشاركة الوطنية مثل فيصل الغامدي مع الأخضر الأولمبي، على الدفع بثلاثي هجومي أمام الوحدة.

وجاء التشكيل المتوقع لنادي الاتحاد كالآتي:
  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: فواز الصقور، أحمد حجازي، فيليبي لويز، مد الله العليان.
  • خط الوسط: نجولو كانتي، فرحة الشمراني، جوتا.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله، رومارينيو.

تعليق جاياردو على مواجهة الوحدة

وقال جاياردو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الوحدة: «فترة الإعداد كانت قصيرة، لكننا اعتدنا هذه التحديات في الأشهر الأخيرة».

وأضاف: «نعرف الوحدة جيدًا والمباراة الأخيرة أمامهم في الدوري كانت صعبة، لكن مباراة الغد سيكون لها طابعا خاصا وعلينا أن نكون أكثر جاهزية».

وتابع جاياردو: «جاهزون لمباراة الغد من أجل الفوز والعبور إلى النهائي، وأعتقد أن لدينا فرصة لحصد اللقب، وكلمة السر في المباراة الدفاع الجيد والمنظم تم استغلال جميع الفرص التي تأتي».

فيما قال أحمد حجازي قائد نادي الاتحاد: «سنؤدي مستوى دفاعي على أكمل وجه خلال المباراتين القادمتين، ونسهل الأمور في الجانب الهجومي للعب بكل أريحية».

لمن يبتسم ديربي السوبر السعودي؟.. تاريخ مواجهات الهلال والنصر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى