أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | جاياردو يعلق على مواجهة الوحدة في كأس السوبر.. وحجازي يتوعد المنافسين

علق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على مواجهة الوحدة، في نصف نهائي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، مؤكدًا أن المباراة سيكون لها طابع خاص.

عاجل فيديو | كاسترو يشيد بسلسلة انتصارات الهلال قبل مواجهة السوبر: سنحقق هدفنا بالتتويج

ويلعب نادي الاتحاد ضد نظيره الوحدة، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الدرعية للسوبر 2024 بنظامها الجديد، والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد مدينة أبو ظبي، خلال الفترة من 8 إلى 11 من أبريل الجاري.

وقال جاياردو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الوحدة: «فترة الإعداد كانت قصيرة، لكننا اعتدنا هذه التحديات في الأشهر الأخيرة».

وأضاف: «نعرف الوحدة جيدًا والمباراة الأخيرة أمامهم في الدوري كانت صعبة، لكن مباراة الغد سيكون لها طابعا خاصا وعلينا أن نكون أكثر جاهزية».

وتابع جاياردو: «جاهزون لمباراة الغد من أجل الفوز والعبور إلى النهائي، وأعتقد أن لدينا فرصة لحصد اللقب، وكلمة السر في المباراة الدفاع الجيد والمنظم تم استغلال جميع الفرص التي تأتي».

فيما قال أحمد حجازي قائد نادي الاتحاد: «سنؤدي مستوى دفاعي على أكمل وجه خلال المباراتين القادمتين، ونسهل الأمور في الجانب الهجومي للعب بكل أريحية»

وأوضح: «بإذن الله نتجاوز الوحدة ونبلغ نهائي السوبر، وبعدها نكون جاهزين لأي فريق يقابلنا، والوحدة يمتلك عناصر جيدة.. نسير بشكل جيد في الجانب الدفاعي ويوجد تحسن كبير».

واختتم مدافع الاتحاد: «النادي حدد أهدافه للفترة المقبلة.. نلعب على بطولة السوبر وكأس الملك وتحسين مركزنا في الدوري».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى