أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | كاسترو يشيد بسلسلة انتصارات الهلال قبل مواجهة السوبر: سنحقق هدفنا بالتتويج

أشاد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بسلسلة الانتصارات القياسية لنادي الهلال في كافة البطولات، مؤكدًا أنها لن تكن حاجزًا في هدف العالمي بالتتويج بكأس الدرعية للسوبر السعودي.

ماذا سيحدث حال انتهاء أي مباراة بالتعادل في كأس الدرعية للسوبر 2024؟

ويلعب نادي الهلال ضد نظيره النصر، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الدرعية للسوبر 2024 بنظامها الجديد، والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد مدينة أبو ظبي، خلال الفترة من 8 إلى 11 من أبريل الجاري.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «نتمنى أن تعم الروح الرياضية اللقاء، وأن يكون أداء طاقم الحكام جيداً، المباريات الكبيرة دائماً يتواجد فيها لاعبين كبار، وأمر مؤسف عدم مشاركة أمثال تاليسكا وميتروفيتش».

وأضاف مدرب النصر: «تنتظرنا مباراة قوية، ونعلم العمل الكبير الذي قدمه خيسوس مع فريقه، وسلسلة الانتصارات المتتالية لهم، لكن هذا الشيء لن يكون حاجزاً أمامنا في تحقيق هدفنا».

وتابع: «في المباراة التي جمعتنا بالهلال في الدوري كانوا أفضل منا واستحقوا الفوز، لكنها صفحة طويناها، وتركيزنا غداً على تحقيق الفوز».

وواصل المدرب البرتغالي: «لا نخشى شيء في المباراة، نحن نعرف نقاط القوة والضعف في الهلال، مع أن نقاط ضعفهم قليلة، وأنه منافس صعب، لكننا جاهزون لمواجهة الصعاب، ولدي ثقة كاملة في اللاعبين».

واختتم: «تجهيزنا للمباراة نفس تجهيزنا لمباريات الدوري، لأن الوقت بين المباريات ضيق، لكن أتمنى أن نكون واصلين للجاهزية المطلوبة للمقاتلة على اللقب».

فيما قال الكولومبي دافيد اوسبينا، حارس مرمى نادي النصر: «لدينا ثقة كبيرة في عملنا وفي مدربنا، ولدينا الحافز للاستمرار بتحقيق النتائج الإيجابية»، مؤكدًا أن النصر هدفه التتويج بكأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى